Post Image

اعرف حظك في 2021 - العقرب: سنة الحكمة والتعرف على الذات


الأحد 2020/12/27

تتمتع بأفكار خلاقة وحديثة، تمكنك من الدخول في مجالات عدة وتساعدك على زيادة مكاسبك. حدسك القوي يساعدك على تطوير ذاتك، وتجد أن بإمكانك التوفيق بين حياتك المهنية والخاصة على حد سواء.

الوقت ليس مؤاتياً للقيام باستثمارات جديدة، لذا حاول أن تترك ما تكسبه جانباً، ولا تحاول إنفاقه على أمور قد تكون خاسرة. تكون حياتك المهنية في أوجها في شهر شباط/فبراير، كذلك أمورك العاطفية. انه شهر مناسب للذين يبحثون عن العمل، اذ تسنح أمامهم فرص عديدة.

آذار/مارس هو شهر النشاطات الجسدية والعاطفية. تستعيد حيويتك، وتمارس الرياضة بانتظام. بدءاً من نيسان/أبريل، تعود حياتك المهنية والمالية الى الواجهة، وتحصد الكثير من النجاحات، كما أنك تستمتع بالأعمال التي تقوم بها، خاصةً اذا كانت تتعلق بالفن والرسم.

موسم الصيف فترة مميزة للزواج، إذا كنت مرتبطاً بعلاقة منذ فترة، فالوقت قد حان لتحديد موعد الزفاف، اما اذا كنت متزوجاً، فمن المهم جداً تجديد العلاقة مع الشريك، من خلال القيام برحلة سوياً او التغيير من الروتين الذي تعيشانه، والذي بات يشعركما بالملل.

سيعمق هذا العام حكمتك وفهمك للحياة ، وسوف تختبر متعة تقدير الذات وأنت تفكر في ما حققته، كما تجد أن هذا العام كان بالنسبة اليك مدرسة مهمة علمتك التنظيم، والتفكير المنطقي، كما بات بإمكانك تسيير مختلف صعد حياتك على أسس جديدة مفيدة لك وللآخرين.

 

 

Comments