Post Image

الثور: عام مليء بالنجاحات اعرف حظك في 2021 -


Sun 2020/12/21

في بداية السنة، يحالفك الكثير من الحظوظ والنجاحات على مختلف صعد الحياة. انما دور عطارد السيء بعض الشيء، قد يضعفك، ويجعلك كسولاً وغير قادراً على المضي قدماً، لكنك تجد نفسك تكافح من أجل التركيز على مسؤولياتك. وتحاول قدر الإمكان تحقيق مشاريعك المهنية بوقت قصير. وتستعيد نشاطك المعهود بدءاً من اوائل شهر شباط/فبراير.

تكون محط إعجاب العديدين من حولك لما تحققه من إنجازات. لكن لا تتردد في قول كلمة "نعم" لكل الفرص السانحة أمامك. شباط/ فبراير أيضاً هو شهر الحب والرومنسية للمرتبطين. تتمتع بالحيوية، وتبحث عن كل ما يمكن أن يشغلك، لتبقى دائم النشاط.

نيسان/أبريل شهر جيد للإهتمام بصحتك والقيام بنشاطات بدنية. وقت مناسب للتحرك نحو أهدافك. القدر يلعب لمصلحتك لتحقيق كل ما تطمح اليه. فترة مميزة أيضاً لتفعيل مهاراتك بغية تعزيز مهنتك وحياتك العاطفية والاجتماعية.

فصل الصيف يحمل اليك الفرح والنجاح، والكثير من الاحتفالات. سوف تعمل كثيراً، انما ستستمتع بنتائج تعبك. وتشعر بالقوة، وان بإمكانك تنفيذ حتى أصعب المهام.

انه وقت رائع للذين يعملون في مجال الصحافة او الإعلام او الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

العازبون يقعون في الغرام، لكن يمكن تتعرض علاقتهم لبعض التحديات. ومع انتهاء السنة، قد تواجه بعض المشاكل التي تضطرك لمعالجتها قبل سنة 2022.

Comments