Post Image

اعرف حظك في 2021 - الميزان: سنة الاكتشافات


الأحد 2020/12/26

تبدأ هذا العام مفعماً بالإيجابية، وتخرج إلى العالم لتستكشف كل جديد. تتمتع في بداية السنة بحيوية مميزة تدفعك الى الحفاظ على طاقة قوية وتساعدك على البقاء ثابتاً وواثقاً من نفسك. طبيعتك المرحة تجعلك  تتواصل بسهولة مع الكبار والصغار. تسعى الى بث السعادة في محيطك العائلي، فتعمد الى القيام بتحديثات داخل منزلك، بغية خلق الراحة والفرح في نفوس أفراد عائلتك.

وضعك المالي مستقر، وتشهد أمورك المهنية تطوراً ملحوظاً. بعض التوترات تخيم على حياتك العاطفية والسبب يعود الى تشبثك برأيك، لذا ينصحك الفلك بإعادة النظر بتصرفاتك تجاه الشريك او الحبيب، تجنباً لتفاقم المشكلة بينكما.

تواجه في شهر آذار/مارس بعض المشاكل في محيطك المهني نتيجة عقبات تظهر أمامك، قد تفقدك ثقتك بنفسك. لكن قدرتك على التركيز ستعيد اليك ثقتك بنفسك وبالآخرين وتمكنك من مواجهة التحديات.

تعيش علاقة رومنسية مع شخص تتعرف اليه من خلال بعض الأصدقاء، لكنها لن تدوم لوقت طويل نتيجة تشبث كلاكما بأفكاره وآراءه.

مع حلول موسم الصيف، تشهد أوضاعك المهنية إستقراراً، وتكون الأجواء من حولك هادئة، الأمر الذي ينعكس إيجاباً عليك وعلى المحيطين بك، خاصةً اذا كنت على رأس فريق عمل، فالكل يشعر بالراحة والطمأنينة بوجودك.

أوضاعك المادية تشهد صعوداً وهبوطاً، وهذا الأمر يستمر حتى نهاية السنة، لا سيما وأنك تميل الى التبذير، ليس فقط على نفسك، انما أيضاً على الآخرين.

Comments