Post Image

السرطان: سنة الوضوح والإيجابية اعرف حظك في 2021 -


Sun 2020/12/23

بدء العام بخطوات منظمة سيجعلك تستمتع بكل ما يحيط بك بطريقة مختلفة وإيجابية. قد تشعر ببعض الضبابية مع بداية العام ، وتحس ببعض الإرتباك في كيفية المضي قدماً. لذا من المهم أخذ بعض الوقت لتتمكن من التركيز لتصل الى الاستقرار، وترى الأمور بوضوح أكبر. تأخذ حياتك المهنية منحىً مختلفاً، لا سيما مع دخول كوكب  عطارد الى برج الدلو الذي يعزز فيك الأفكار الخلاقة ويجعلك أكثر تركيزاً على أعمالك.

عاطفياً، قد تحتاج إلى تسوية الخلافات وسوء التفاهم مع الشريك او الحبيب قبل أن تتحول إلى طريق مسدود، لا سيما اذا كنت مرتبطاً. اعتمادك على الأشخاص الموجودين في حياتك يشعرك بالإيجابية. تشعر بالحاجة الى الاستقلالية، لا سيما على الصعيد المهني. ويمكن القول انها سنة الاستثمارات والأرباح، لا سيما في اواسط السنة. 

في أشهر الصيف يعود الاستقرار والهدوء الى حياتك العاطفية لا سيما اذا كنت مرتبطاً. أما إذا كنت عازباً، تجد نفسك محط إعجاب العديدين من حولك، لكن فكرة الزواج لا زالت بعيدة المنال هذه السنة. 

مع أواخر أشهر السنة، يستحسن عدم الدخول في مشاريع الجديدة، والأفضل إعادة النظر في بعض القرارات التي اتخذتها والتي يمكن أن تأخذها في هذه الفترة.

 

 

 

Comments