Post Image

اعرف حظك في 2021 - الجدي: سنة التحديات الإيجابية


الأحد 2020/12/29

تجد في بداية هذه السنة أنك بحاجة لدعم الآخرين لك، وان عليك العمل مع شركاء. وهذا الأمر هو تحد بالنسبة إليك، لأنك اعتدت على العمل منفرداً. انما هذا أمر إيجابي، لأنه قد يعلمك  كيفية التعاون مع الآخرين، لاسيما وأنك الأن تحتاج لدعمهم لتحقيق أهدافك.

فترة مناسبة بين شباط/فبراير ونيسان/أبريل لمولود الجدي الذي يتطلع الى العمل في الصناعة او الموضة. طاقتك المهنية في أفضل حالاتها ، وقد تكون لديك الرغبة والحماس لتحقيق أي شيء تضعه في ذهنك، وتصمم على تنفيذه.

وضعك المادي جيد. إذا كنت تعمل في مجال الإعلانات او التسويق، فسوف تحقق أرباحاً هامة. مواليد الجدي الذين يبحثون عن منزل جديد، سوف يحالفهم الحظ في النصف الأول من السنة بإيجاد المنزل الذي يلائمهم مادياً.

التغيير من العادات التي كنت تعتمدها في السابق والروتين الذي تسير من خلاله يؤثران إيجاباً على حياتك على مختلف الصعد.

بدءاً من شهر أيار/ مايو، تتخذ كل من حياتك العاطفية والمهنية منحىً جديداً. وسوف تحصل على النتائج التي تسعى اليها.

الصيف موسم مهم بالنسبة إليك، لا بل مميز، فوضعك العاطفي  في أوجه سواء كنت مرتبطاً او عازباً  . وتعيش حياةً مزدهرة، فتبدي سخائك مع كل من تحب.

شهر أيلول/سبتمبر يحمل اليك النجاح والشهرة. سوف تكمل الأعمال التي كانت معلقة منذ أشهر طويلة. ستتمكن من التغلب على التحديات لتبرهن للجميع أن باستطاعتك تحقيق حتى أصعب الأمور.

مع أواخر أشهر السنة، تشعر انه عليك القيام بجردة حول ما أنجزته في الأشهر السابقة، لتتمكن في ما بعد المضي قدماً نحو أهدافك.

 

.



 


 

Comments