Post Image

اعرف حظك في 2021 - الدلو: سنة الأرباح والنجاحات المهنية


Sun 2020/12/30

يعتبر شهر كانون الثاني/ يناير وقتاً رائعاً للبدء بمشروع جديد، لا سيما وانك تتمتع بخيال واسع. تحتل أوضاعك المهنية والمالية مكانة مهمة طوال هذا العام وستكون في أفضل حالاتك الإبداعية. قد تنفق أموالاً كثيرة على أسفار عديدة، يكون لها علاقة بشكل خاص بحياتك المهنية.

انغماسك بالأعمال، يجعلك تهمل صحتك، وتميل الى الكسل، لذا من المهم جداً ان تستعيد نشاطك من خلال ممارسة الرياضة، والاهتمام أكثر بنظامك الغذائي.

شباط/فبراير، شهر مهم للعاشقين الذين يعيشون أجمل الأوقات مع الحبيب او الشريك. وتبقى أوضاعك المالية مميزة، لا سيما وأنك تجني نتائج جهودك المهنية. أنت خلاق جداً، وكل ما تقوم به يسير لمصلحتك الحالية والمستقبلية.

بحلول أوائل الربيع تصبح أكثر نشاطاً وقدرةَ على تحريك الأمور، لا سيما على الصعيد المالي. وهذا الأمر يستمر حتى منتصف فصل الصيف. اذا كنت تبحث عن مشروع جديد، او تسعى الى التغيير في طريقة تسييرك للأعمال، فشهر أيار/مايو مناسب، لا سيما اذا كنت تعمل في مجال الفن او الموضة.

كثر من مواليد الدلو يرتبطون في أواخر الصيف، فيما البعض الآخر يبدأ قصة حب جديدة.

في موسم الخريف، تلحظ ان ثمة تراجع في أعمالك، لكن ذلك لن يخفف من مجهودك، وتجد أن من المهم الأن تقييم ما حققته خلال 2021، لتتمكن من معرفة ما يمكن متابعته في السنة المقبلة او تغييره.


.



 

Comments