Post Image

العذراء: سنة الفرص الكبيرة اعرف حظك في 2021 -


الأحد 2020/12/25

انتقال كوكب الزهرة إلى برج القوس في الرابع من كانون الثاني/ يناير ، يدفعك الى استغلال الفرص السانحة أمامك لتحويلها الى مصلحتك ، كما يشعرك برغبة كبيرة في تثقيف نفسك، لتتمكن من الدخول في مجالات جديدة تطورك ذهنياً، وتزيدك معرفةً بغية زيادة مكاسبك المعنوية والمادية على حد سواء. تميل الى التبذيرهذه السنة، والى العيش برفاهية، انما لا داعي للقلق، لأن لحسن الحظ، أمامك هذه السنة مكاسباً مهمة.

تتمتع بسحر لا يقاوم، ما يجعلك محط إعجاب العديدين من حولك. وهذا الأمر يفيدك في حياتك المهنية والعاطفية. بعض مواليد العذراء يرتبطون في بداية السنة، فيما البعض الآخر يبدأون قصة حب جديدة مع اقتراب موسم الصيف.

بين شهري شباط/فبراير وآذار/مارس، تسنح أمامك فرص عديدة لدخول عمل جديد، ويمكن أن يكون في بلد جديد. انما مهما كان خيارك، تأكد أن قرارك سيكون الصحيح، لا سيما وأن حدسك في أوجه، وتعرف أنك على قدر المسؤولية الموكلة اليك.

تشعر أنك تستطيع أن تسير حياتك وفق رغبتك، وأن كل ما تقوم به هو لمصلحتك، اذ لديك القوة على السيطرة على الأمور مهما كانت صعوبتها. ثقتك الكبيرة بنفسك، تجعلك قادراً على إيجاد الطرق المناسبة لتنمي أفكارك، وبالتالي لتوسع نطاق عملك وزيادة مكاسبك. 

 

Comments