Post Image

الأسد: عام الإيجابيات والسلبيات على حد سواء اعرف حظك في 2021 -


الأحد 2020/12/24

ينصب اهتمامك بشكل خاص على أوضاعك الصحية، لا سيما في النصف الأول من السنة. انما ذلك لن يجعلك تهمل أمورك الشخصية والمهنية، لكنك تجد أن اهتمامك بنفسك سيكون له تأثير إيجابي على مختلف صعد حياتك  لتتمكن من السير باتجاه أهدافك بخطوات واثقة.

تواجه في الشهرين الأولين من السنة بعض المشاكل الصحية والمالية، لكنك تلقى الدعم من الحبيب او الشريك، لتستجمع بعد ذلك قواك وتستعيد نشاطك واضعاً أمامك برنامجاً تسير من خلاله. اذا كنت تعمل في مجال الفن، تعرض عليك فرص جديدة يمكن أن تغير مجرى حياتك.

تصاب بخيبة أمل من شخص تعرفه منذ الطفولة وكنت تعتقد أنه صديقك الوفي، لتكتشف متأخراً انه كان يطعنك في ظهرك، الأمر الذي يشعرك بالغضب ويفقدك الثقة بنفسك وبالآخرين.

تشعر في بعض الأحيان أن كل ما تقوم به ينقلب سلباً عليك. لكن الفلك ينصحك بتناول الأمور بترو، وعدم الإستسلام.

بدءاً من أواسط السنة، تبدأ بحصد النتائج الإيجابية نتيجة الجهود التي بذلتها لأشهر طويلة، وتتحول حياتك المهنية الى طرق مبتكرة، كل ذلك بفضل حدسك وذكائك. قد تواجه تحديات كثيرة في محيط عملك، وقد يؤدي ذلك الى خسارة بعض الأرباح، لكن ذلك لن يحد من مجهودك ومن عزمك.

مع نهاية شهر أيار/مايو، تبدأ حياتك العاطفية بأخذ منحىً إيجابياً، فإذا كنت عازباً، قد تلتقي بشخص يغير نظرتك الى الحياة، وتعيش معه أوقاتاً رومنسية. اما اذا كنت مرتبطاً، فتعيش مع الشريك أوقاتاً ممتعة، لا سيما وأن كلاكما يسعى لإرضاء الآخر وتلبية رغباته.

في فصل الصيف تشهد حياتك صعوداً وهبوطاً على مختلف الصعد، فأحياناً تجد نفسك في دوامة كبيرة لا تستطيع الخروج منها، لتجد نفسك في ما بعد انك متمسكاً بزمام الأمور. وتستمر على هذا الوضع حتى أواخر السنة.

.


 

 

Comments