Post Image Mobile

منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملةHMS ترتقي بالابتكار


Mon 2020/09/24

خاص - snobarabia

أعلنت هواوي خلال مؤتمر مطوري هواوي 2020 (معاً)، عن بعض التحديثات في منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملة (HMS). وخلال كلمته الافتتاحية بعنوان "معاً، لنبتكر مع منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملة" سلط تشانغ بينغان، رئيس خدمات المستهلك السحابية في مجموعة هواوي لأعمال المستهلك الضوء على إنجازات عام 2020 وأهمها توفر 1.8 مليون مطور مسجّل في المنظومة وهو ضعف معدل المشاركة في عام 2019.

 

قال تشانغ: "أصبحت منظومة هواوي للهواتف النقالة الشاملة HMS الآن ثالث أكبر منظومة في العالم، وحققت HMS core تحسناً هائلاً بفضل الفرق العاملة في هواوي التي مكنتنا من تحقيق المستحيل في غضون عام واحد".

 

منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة الشاملةHMS  - ثالث أكبر منظومة في العالم

اعتباراً من سبتمبر 2020، تم دمج 96 ألف تطبيق عالمي في HMS Core. ومازال إطلاق تطبيقات HMS مستمراً على مستوى العالم، حيث تحتل تطبيقات المحتوى مثل HUAWEI Music وHUAWEI Video وHUAWEI Themes وHUAWEI Reader وHUAWEI GameCenter مركز الصدارة في العديد من البلدان والمناطق.

 

 

يضم متجر التطبيقات AppGallery الآن 73 ألف تطبيق محلي، مقارنة بـ6000 فقط في العام الماضي، يستخدمها 700 مليون مستخدم حول العالم. وتستمر إضافة التطبيقات والخدمات المحلية يومياً بما يتماشى مع استراتيجية AppGallery "للتطبيقات العالمية + المحلية" ما يوفر للعملاء تجربة شاملة لجميع السيناريوهات. وتم توزيع التطبيقات في AppGallery أكبر ثالث متجر تطبيقات في العالم من يناير وحتى أغسطس 2020 بمعدل 261 مليار مرة.

 

منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة HMS تطلق خمسة محركات أساسية للخدمات

 

أطلقت هواوي خمسة محركات أساسية لخدمات المطورين العالميين، وتضم البحث والخرائط والدفع والمتصفح والإعلانات.

يتوفر محرك بحث منظومة خدمات هواوي للهواتف النقالة HMS  في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم. ويقدم تجربة بحث مبتكرة ومتنوعة في أكثر من 20 قطاع بما في ذلك التطبيقات والرياضة والتمويل والمزيد، ويدعم أكثر من 50 لغة.

 

 HMS Core 5.0: يحول الابتكارات إلى حقيقة  

تم الإعلان رسمياً عن الاستخدام التجاري لإمكانات HMS Core 5.0 عالمياً خلال مؤتمر مطوري هواوي لعام 2020، والذي يغطي الإمكانات المفتوحة في سبعة مجالات رئيسية بما في ذلك خدمات التطبيقات والرسوميات والوسائط المتعددة والذكاء الاصطناعي والأجهزة الذكية والأمن والأنظمة.

بالنسبة إلى الرسوميات، توفر أدوات رسوميات الحاسوب (CG) إمكانات مفتوحة تتمحور حول تقنية وحدة معالجة الرسوميات لدعم مطوري الألعاب في إطار العرض عالي الأداء وسلسلة من المكونات الإضافية لتحسين كفاءة عرض الألعاب. وحقق تطبيق الألعاب ما يقرب من %11زيادة في متوسط معدل الإطارات وخفض متوسط استهلاك الطاقة من خلال دمج أدوات رسوميات الحاسوب من HMS Core.

وتوفر أدوات ML Kit في مجال الذكاء الاصطناعي النصوص والكلام واللغة والصور الوفيرة، بالإضافة إلى خدمة التعرف على الوجه والجسم لمساعدة المطورين على تصميم تطبيقات الذكاء الاصطناعي بسهولة وكفاءة.

أطلقت هواوي رسمياً منصتها السمعية والبصرية للواقع الافتراضي لتوفر للمطورين منصة تقنية شاملة توفر تجربة صوتية ومرئية مذهلة ومبتكرة للمستهلكين.

 

 

 

Comments