Post Image Mobile

هدية العيد المثلى هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري – نسخة محدودة


Tue 2019/05/28

خاص - snobarabia

نقترب أكثر فأكثر من وقت العيد حيث سيملأ المكان احتفالات العيد وهو الوقت المناسب للتفسح وزيارة الأحباب ونشر السعادة أينما حللنا. إن كنت لم تقرري بعد ما ستهدي أصدقائك وأحبابك هذا العيد، فلدينا أخبار مميزة لك. سوف يتوافر هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري وبنسخة محدودة بدءاً من 30 ايار في المتاجر.

ويجمع لون شروق الشمس العنبري مابين الأحمر والبرتقالي في مزيج استثنائي غير مسبوق يضيف إلى مظهرك الجميل والجذاب. بالإضافة إلى المظهر الأنيق، يقدم هذا الهاتف  8جيجابايت رام و 512 جيجابايت سعات تخزين بحيث تحصلي على مساحة كافية لحفظ كافة صورك ومقاطع الفيديو التي سوف تأخذينها خلال فترة العيد مع بطل الهواتف الرائدة. ولأنك بالتأكيد ستلتقطي الكثير منهم عندما تمتلكي هاتف ذكي بكاميرا رباعية من لايكا – الأولى من نوعها في العالم – قادرة على تلبية جميع متطلبات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

واذا أردت التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث أمام عينيك، فهناك نمط الدوال فيو من هواوي والذي يمكنك من التقاط مقطعي فيديو بنفس الوقت: كامل المشهد و آخر مقرّب وتستطيعي أيضا استعراض كلاهما بنفس الوقت جنبا إلى جنب على شاشة هاتفك.

لكن لا أحد يريد أن ينفذ هاتفه من طاقة الشحن خلال احتفالات العيد، لأننا نريد التقاط تلك اللحظات الثمينة مع العائلة والأصدقاء. حسنا، يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي تدوم طويلا لتزودك بكل ماتحتاجين ليوم كامل أو حتى أكثر.

يتوافر لون شروق الشمس العنبري من سلسلة هواتف HUAWEI P30 بنسخة محدودة وسوف يتواجد بالأسواق في 30 من أيار بسعر 1139 دولار اميركي. ويأتي مع حزمة تتضمن: ساعة هواوي HUAWEI Watch GT + شاحن لاسلكي + خدمة كبار الشخصيات (مع ضمان حماية للشاشة مدة 6 أشهر).

Comments