Post Image Mobile

إكتشف الطريقة الأنسب لإستخدام "معرض صور هواوي" بمرحٍ أكبر وأمانٍ مضاعف


Wed 2019/12/06

يوفر معرض صور هواوي مهمات آمنة ومرحة تفوق خيالك

خاص - snobarabia

في ظل التقدّم الواسع الذي تشهده كاميرات الهواتف المحمولة والتحسينات في خوارزمية الصور، أصبح التصوير في الهواتف يلعب دوراً اساسياً في حياتنا اليومية إذ يسجّل اللحظات الحلوة التي نختبرها. ولقد بات ملحوظاً انّه مع تزايد عدد الصور التي نخزّنها في هواتفنا، غالباً ما تبطئ عملية البحث في معرض الصور. في هذا الإطار، هناك خبر سار لمستخدمي هواوي، إذ أن تطبيق "معرض صور هواوي" المدمج HUAWEI Gallery في هواتفها يعمل بأسلوب مميّز لحماية الخصوصية وأمن المعلومات بشكلٍ أفضل. وذلك بفضل السماح للمستخدمين بإدارة الصور وتعديلها بسهولة. فهو تطبيق واحد، "معرض صور هواوي " المدمج" HUAWEI Gallery "، ليلغي عناء تنظيم الصور في الهاتف.

  1. مساعد يجمع كل الّلحظات المهمّة والجميلة في معارض صور منظّمة

تتنوع مواضيع الصور التي يحتويها معرض الهاتف بين شخص وآخر. فبين الرحلات الجميلة والتجمّعات السعيدة للزملاء أو الحياة العائلية المليئة بالألوان أو غيرها، لا بد من تنظيم الصور. تتيح لك خاصية "لحظة" “Moment”  من "معرض صور هواوي" "HUAWEI Gallery"،  أن تسجّل تاريخ التصوير ووقته، كما يقوم الهاتف بجمع الصور الخاصة وحياتك اليومية تلقائياً.

بفضل هذه الخاصّية، يتم تجميع الصور بذكاء ضمن فيديو، مما يعيد إليك ذكرياتك الجميلة من خلال تجربة ديناميكية. كما يدعم معرض هواوي إمكانية التعديل اليدوي وإضافة تأثيرات خاصّة. ويمكنك أيضاً جعل كل صورة تتطابق بشكلٍ أفضل مع سيناريو معيّن عن طريق إضافة تعليق وفيلتر وموسيقى خلفية.

  1. تقنية الذكاء الإصطناعي للتعرّف على الصور تتيح ترتيب ملائم وآمن في الوقت نفسه

بفضل خاصية التعرف على الصور المدعومة بالذكاء الإصطناعي، يتيح "معرض الصور في هواوي"، التصنيف الذكي للصور بحسب الوجوه، الأماكن، الأشياء وأنماط التصوير ليعيد تقسيمها تلقائياً إلى فئات فرعية عدة مثل المناظر، المأكولات، المستندات، والرياضة لتسهيل عملية البحث.

يتيح الذكاء الإصطناعي في "معرض صور هواوي"  التعرف على الصور التي يحتويها الهاتف من خلال تحليل محلي من دون تحميل أي صورة إلى سحابة هواوي وبالإستناد على شريحة الهاتف المحمول دون الحاجة للإنترنت، مما يوفر لك تجربة ذكية ومريحة وأكثر أماناً.

 

  1. ضمانة من سحابة هواوي لتخزينٍ أكثر أماناً للبيانات

تتيح لك سحابة هواوي فرصة إجراء نسخ احتياطي لبياناتك بطريقة آمنة لمصادقة حسابك، ونقل بياناتك وتخزينها. ويدعم معرض الصور أيضاً المزامنة السحابية التلقائية للصور ومقاطع الفيديو من أجل إدارة أكثر سهولة وأماناً.

 

  1. مشاركة مجانية وآمنة

الوصول الى "معرض الصور " يعتمد على إذن صاحب الهاتف، وهو ما سيزيل مخاوفك بشأن تسريب البيانات. فلا يمكن مشاركة الألبومات أو الصور أو مقاطع الفيديو إلا مع من تختارهم أنت، وبواسطتك فقط.

 

Image gallery

Comments