Post Image Mobile

إطلاق HUAWEI P30 "هاتف بكاميرا فائقة"


Tue 2019/04/09

خاص - snobarabia

لمناسبة إطلاق  سلسلة هواتفها الذكيةHUAWEI P30  في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، دعت هواوي عدداً من الإعلاميين ومؤثري التواصل من لبنان ومنطقة الشرق الأوسط الى دبي للتعرف الى هذا الهاتف المميز. وقد أقيم للمناسبة حفل مميز في برج بارك في دبي، استمتع خلاله الحضور بعرض ضوئي ساحر بلألأ على واجهة برج خليفة مجسداً صوراً فنية عن المزايا والتقنيات المدهشة في الهاتف HUAWEI P30. واستقبلت منصة الحفل حضوراً مميزاً للإعلامية المشهورة لجين عمران، لتتحدث عن تجربتها الفريدة في استخدام الجهاز وخاصة مع تطبيق snapshat، لأنها من أوائل اللواتي استخدمن الجهاز قبل إطلاقه في المنطقة، واختبرت عملياً قدرات كاميرته الرائعة.

تتألف سلسلة هواتف HUAWEI P30 من ثلاثة هواتف ذكية:

HUAWEI P30 Lite، HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro

تقدم هواوي في كل من هذه الأجهزة المختلفة مزايا وأداء يلبي متطلبات مجموعات متنوعة من المستخدمين، وأقواها الهاتف HUAWEI P30 Pro الذي لقب "هاتف بكاميرا فائقة" ويمتاز بقدرات استثنائية غير مسبوقة. من ميزات هذا الهاتف:

- تجربة سناب شات مطورة

– نظام كاميرا رباعي من لايكا بدقة 40 ميجابكسل لالتقاط أفضل الصور

تقريب البعيد مع ميزة سوبر زوم من هواوي

– تصوير الفيديو بمنظورين مع دوال فيو من هواوي

- استخدام أطول ووقت ضائع أقل ببطارية قوية وشحن سريع عبر سوبر تشارج من هواوي

- صور أوضح وأكثر مع وضع التصوير الليلي سوبر نايت

السعر والتوفر في السوق المحلية

يتوافر الجهاز  HUAWEI P30 Proفي لبنان بألوان رائعة هي: الكريستالي اللماع، أوروا، شروق الشمس العنبري، والأسود، وبمواصفات 8 جيجابايت رام+256 جيجابايت روم وسعر 999 دولار أميركي. أما جهاز HUAWEI P30 فسيتوافر بالألوان نفسها وبمواصفات 8 جيجابايت رام+128 جيجابايت روم. وكما سيتوافر الجهازان للطلب المسبق خلال الفترة الممتدة بين 2 نيسان و10 نيسان إذاً سيتسنى للمستهلكين الحصول على رزمة خاصّة تتضمن مع جهاز Huawei P30 Pro، ساعة HUAWEI Watch GT 2019 و شاحن هواوي اللاسلكي بقدرة 15 واط. أمّا  حزمة الطلب المسبق الخاصّة بهاتف Huawei P30 فستتضمن ساعة HUAWEI Watch GT  2019 وشاحن هواوي السريع للسيارة بقدرة 40 واط. أما جهاز Huawei P30 Lite فسيتوفّر للطلب المسبق من 2 نيسان و حتى 13 نيسان بسعر 315 دولار أميركي وتتضمن الحزمة بنك للطاقة من هواوي و selfie tripod stick.

عرض الخدمة في لبنان

ستخصص هواوي زبائن جهازي HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30  بخدمة ال VIP  في مراكز خدمة، والتي تتضمن كفالة لمدة ستة أشهر على الشاشة، مع الحصول على واق لحماية الشاشة عند خدمة التصليح، بالإضافة الى خدمة التصليح خلال ساعة واحدة وفي حال تجاوزت فترة تصليح الجهاز هذه المدة، يتم إقراض المستخدمين هاتفاً خلوياً لحين إنهاء عملية التصليح. وأخيراً يمكن لزبائن HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30  التواصل مع خدمة الزبائن عبر الخط المخصص لهم  على رقم 1279.

 

 

Image gallery

Comments