Post Image Mobile

Huawei تطلق هاتف HUAWEI nova 7i في لبنان


الثلاثاء 2020/07/02

هاتف ذكي قوي من الفئة المتوسطة مزوّد بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وأداء متميز مع شاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط

خاص - snobarabia

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق هاتفها الجديد HUAWEI nova 7i، أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI nova الشعبية. إنطلاقاً من مبدأ التصميم الأنيق والفلسفات المبتكرة لسلسلة نوفا، يشتمل هاتف HUAWEI nova 7i الجديد على تصميم مذهل وكاميرا خلفية رباعية مبتكرة وبطارية كبيرة بالإضافة الى معالج Kirin 810 القوي الذي يعزز تجربة المستخدم، مما يجعل هذا الهاتف الذكي الجديد يحدد اتجاه الأجيال الشابة من المستخدمين الذين يحبون الألعاب والتقاط الصور ومشاركتها.

 

 

التقط صور أكثر مع كاميرا أنيقة بدقة 48 ميجابكسل ومدعمة بالذكاء الاصطناعي

صُمم هاتف HUAWEI nova 7i للمستخدمين من الجيل الشاب، بنظام كاميرا رباعية مصممة على شكل مصفوفة فريدة من نوعها في خلفية الهاتف. تدعم الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل أحدث تقنيات تركيب الإطارات المتعددة من هواوي، والتي يمكنها إنتاج ألوان مدهشة عن طريق دمج عدة صور تم التقاطها بتتابع سريع. كما يدعم نظام الكاميرا الرباعي وضع Super Night ، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور ليلية رائعة، دون الحاجه لاستخدام حامل ثلاثي القوائم. وبالنسبة لمقاطع الفيديو، تدعم كاميرا هاتف HUAWEI nova 7i محرر فيديو مدعم بالذكاء الاصطناعي يمكن استخدامه لإضافة موسيقى خلفية وتقليص اللقطات، مما يسهل على المستخدمين إنشاء محتوى ملائم للوسائط الاجتماعية أينما كانوا.

 

أداء مذهل

يحتوي هاتف HUAWEI nova 7i على بطارية عالية السعة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة مع دعم HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط المعتمد من مؤسسة TÜV Rheinland. يمكن شحن الهاتف إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط.

كما يأتي الهاتف الذكي مزودًا بذاكرة الوصول العشوائي عالية السرعة بسعة 8 جيجابايت،

بالإضافة إلى جدولة الذكاء الاصطناعي على مستوى النظام، تتمتع وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة ووحدة معالجة الرسومات GPU Mali-G52 MP6 بقدرة حاسوبية قوية وممتازة في معالجة تفاصيل الرسوم. كما أنه يدعم أحدث تقنيات GPU Turbo من هواوي، والتي تُقلل زمن استجابة إلى قائمتها الطويلة من التعزيزات التي تركز على التحسينات العامة في الأداء، مثل زيادة معدل الإطارات وتقليل استنزاف البطارية. يوفر هاتف HUAWEI nova 7i تجربة ألعاب مطورة بالكامل للمستخدمين.

 

تصميم أنيق ومتميز

يتميز هاتف HUAWEI nova 7i بشاشة HUAWEI Punch FullView المتطورة دون أي شقوق. بدلاً من ذلك، فإنه يستخدم فتحة عمياء للكاميرا الأمامية، والتي تقع في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. تدعم شاشة HUAWEI Punch FullView مقاس 6.4 بوصة مع دقة فائقة عالية الوضوح Full HD+ ونطاق ألوان عريض مع نسبة شاشة عالية إلى الجسم تبلغ 90.6٪، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة. ويتميز الجزء الخلفي من هاتف HUAWEI nova 7i بألوان مذهلة، والتي تبرزها المعالم المعدنية الموجودة على الطبقة الواقية. الجهاز منحني من أربعة جوانب، وهو مضغوط ويوفر قبضة مريحة. يستخدم الهاتف الذكي زر طاقة بصمة مبتكرة مثبت على الجانب يفتح بشكل أسرع مع معدل نجاح أعلى.

 

تجربة ونمط حياة ذكيّة

يحتوي الهاتف على ميزات ذكية تعمل على تحسين الحياة اليومية. واحدة من هذه الميزات الرئيسية هي Game Dock، التي تتيح للمستخدمين إضافة مربع دردشة في واجهة اللعبة وضبط حجمها وموضعها بمرونة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستخدمين اللعب والدردشة في نفس الوقت دون فقد أي لحظات ممتعة للألعاب.

 

يأتي هاتف HUAWEI nova 7i باللون Midnight Black ، Sakura Pink وCrush Green. وهو متوفر بسعة تخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت.

 

 

Comments