Post Image Mobile

هواوي توفر تحديث EMUI 9.1 لمستخدمي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20


Thu 2019/06/29

خاص - snobarabia

كشفت شركة هواوي، عملاق التكنولوجيا العالمي، عن إطلاق تحديث EMUI 9.1 الجديد لهواتف HUAWEI Mate 20 وMate 20 Pro وMate 20 X وPorsche Design Mate 20 RS، ويمكن لمستخدمي هذه الطرازات الرئيسية الأربعة التسجيل حالياً للحصول على التحديث الجديد.

ويتميز تحديث EMUI 9.1 باشتماله على نظام EROFS الموسّع والمطوّر للملفات القابلة للقراءة، والذي يمتاز بقدراته المُحسّنة لضغط الملفات، وأداء أفضل وأسرع بنسبة 20٪ في القراءة العشوائية. كما ويتضمّن تحديثEMUI 9.1 الجديد ترقية وحدة معالجة الرسوميات السريعة والحديثة GPU Turbo إلى الإصدار 3.0، وهو ما سيوفر دعم استخدام 25 لعبة مختلفة، وتحسين الأداء بشكل لافت وتقليل استهلاك البطارية، وبالتالي تقديم تجربة ألعابٍ أكثر استقراراً وبمعدل إطارات أعلى وأكثر تناسقاً وكفاءة. كما يتيح EMUI 9.1 استخدام نمط تصوير القمر moon mode في هواتف Mate 20 Pro وMate 20 X، ما يضمن للمستخدمين التقاط صورٍ أفضل للقمر بالاعتماد على خاصيّة التقريب الفائقة لكاميرات ’لايكا‘ الثلاثية. إلى جانب ذلك، سيتضمّن التحديث خاصية "تخصيص مقاطع فيديو للمكالمات الواردة"، والتي ستحل مكان نغمة الرنين التقليدية. حيث يمكن للمستخدمين اختيار مقاطع الفيديو وتخصيصها كرنة لجهات الاتصال المختلفة ليتم عرضها عند تلقي المكالمات.

 

سجّل الآن للحصول على تحديث EMUI 9.1 الجديد!

يتوافر تحديث EMUI 9.1 الجديد لهواتف Huawei Mate 20 وMate 20 Pro وMate 20 X وPorsche Design Mate 20 RS؛ وسيكون متاحاً للطرازات الأخرى قريباً، حيث ستعلن هواوي عنه فور إصداره.

قبل تثبيت التحديث الجديد، يرجى قراءة الاحتياطات التالية:

  1. بعض تطبيقات الأطراف الثالثة لا تتوافق مع نظام التشغيل Android 9.0، وقد لا تعمل بشكل صحيح بعد تثبيت التحديث الجديد. إذ قد يُصادف المستخدم حدوث حالات جمود وتوقف عن العمل أو استهلاك البطارية بشكلٍ أسرع. ويمكن تلافي هذه المشكلات عبر تحديث جميع التطبيقات عبر متجر Google Play.
  2. تأكد من أن هاتفك يتمتّع بكامل صلاحيات المستخدم الأساسية

 

  1. يجب توافر مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 6 جيجابايت، وإلا لن يتم تثبيت التحديث الجديد بنجاح. ولمعرفة حجم مساحة التخزين المتبقية على هاتفك الذكي، يرجى الانتقال إلى: الإعدادات> التخزين.

 

  1. ينبغي التأكد بأن الإصدار الحالي للهاتف الذكي هو إصدار أساسي (إصدار البرنامج الأصلي). (لمعرفة نسخة نظام EMUI الموجودة حالياً على هاتفكم الذكي، يرجى اتباع الخطوات التالية: الانتقال إلى الإعدادات> النظام> حول الهاتف. وفي حال لم تكن واجهة EMUI تعمل بإصدارٍ أساسي في هاتفك الذكي، فيجب تحديثها من خلال الانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديث البرنامج> التحقق من التحديثات.)

والجدير بالذكر أن هذا التحديث سيتوافر لهواتف Porsche Design Mate 20 RS و Mate 20 و Mate 20 Pro
و Mate 20 X و P 20 lite و Y9 2018 في شهر حزيران الجاري، ولهواتف P20 Pro و Mate 10 و Mate 10 و Mate 10 Pro و Y6 Prime 2019 و Nova 3i و Nova 3خلال شهر تموز المقبل> ولهواتف P10 و P10 Plus و Mate 9 و Mate 9 Pro و Y9 Prime 2019 وY9 2019 و Y5 2019 في أغسطس المقبل.

إذا كان هاتفك الذكي يستوفي المعايير المذكورة أعلاه، فيمكن استخدام تطبيق HiCare للتسجيل والحصول على التحديث والاستمتاع بتجربة نظام EMUI 9.1 الجديد.

 

 

 

 

Image gallery

Comments