Post Image Mobile

عتاد قوي وتصميم مذهل...هذا ما يبرهن مكانة الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro الرائدة


Wed 2019/09/05

خاص - snobarabia

تبذل شركات إنتاج الهواتف الذكية جهوداً مركزة في اتجاه تطوير الهواتف من الفئة الممتازة. يمتاز هذا القطاع بأجهزة تضم أفضل التقنيات المتوافرة حالياً وأكثرها تقدماً. ومن أهم الشركات التي تركز على تقدم هذا القطاع، شركة هواوي، إذ نجحت في إطلاق أجهزة ذكية حققت نجاحات باهرة بما تتضمنه من عتاد قوي وما تتصف به من تصميم خارجي رائع ومتانة عالية ومزايا تتمحور حول تلبية أقصى احتياجات المستخدمين وتمنحهم تجارب مميزة غير مسبوقة.

          HUAWEI P30 Pro يرتقي بأقوى مستويات عتاد الهواتف الذكية

جمع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro جوائز وأوسمة وإشادات متعددة، ولمع اسمه سريعاً منذ إطلاقه ليصبح في صدارة الهواتف المفضلة لدى المستخدمين في فئة الأجهزة الممتازة. ويشهد على هذا أن هواوي سجلت بيع 10 ملايين وحدة منه خلال وقت قياسي لم يتجاوز 85 يوماً، ثم سرعان ما عززت مكانته في السوق بتقديم خيارات ألوان أوسع وخيارات سعات التخزين متعددة لذاكرته، والتي أطلقتها هواوي لاحقاً لتلبية احتياجات طيف أوسع من المستخدمين. وإذا أردنا أن نلخص وصفنا للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro فيكفي أن نقول إنه الجهاز المزود بأقوى مستويات عتاد الهواتف الذكية والجهاز المصمم بأرقى معايير الجمال والأناقة مع تضمنه من المزايا ما يلبي حاجة كل مستخدم، ليجسد الهاتف الذكي المطلق.

أول كاميرا رباعية من لايكا في العالم لكل أنواع الصور التي تريدها

يتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro أول كاميرا رباعية العدسات من لايكا في العالم، وهي قادرة على معالجة الأمر حتى في حالات الإضاءة الصعبة لتنتج صوراً ومقاطع فيديو مذهلة بأقصى درجات السهولة. ويعود الفضل في ذلك إلى مجموعة الكاميرا الرباعية المكونة من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل والمزودة بمستشعر سوبر سبكتروم من هواوي، وكاميرا بزاوية التصوير العريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل ، وكاميرا تصوير المشاهد البعيدة بدقة 8 ميجابكسل والمزودة بقدرة تقريب سوبر زوم وكاميرا ToF  من هواوي التي تتيح تطبيق مؤثرات بوكيه غنية. وبهذا يستطيع المستخدم التصوير في الإضاءة الخافتة أو المنخفضة والتقاط الصور الشخصية المذهلة أو تقريب المشاهد حتى 50 مرة.

مظهر يذهل الأبصار

يتمتع الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بنموذج لوني فريد متدرج الطيف يجعله مميزاً عن كل الهواتف الذكية الأخرى، فطريقة طلائه بالألوان مستوحاة من جمال المسطحات المالحة وكيف ينعكس الضوء عليها في النهار. وكان ذلك نتيجة مئات التجارب التي أجراها مهندسو هواوي على نماذج الطلاء فكانت النتيجة طلاء الهاتف HUAWEI P30 Pro بأطياف متناغمة من التدرجات اللونية المختلفة والفريدة لتشكل أحدث اتجاه مفضل لدى المستخدمين في تصميم مظهر الهواتف الذكية.

أداء قوي بالاعتماد على أفضل مكونات عتادية

يتضمن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro تحت سطحه مجموعة مدهشة من المكونات العتادية القوية جداً، منها بطاريته الرئيسة بقدرة 4200 مللي أمبير ساعة، لتمنح المستخدم الطاقة طوال أكثر من يوم من الاستخدام الكثيف للجهاز. وحين تنفد شحنتها، لن يحتاج المستخدم إلا إلى دقائق قليلة لإعادة شحنها مرة أخرى بسرعة عالية بفضل شاحن هواوي سوبر تشارج باستطاعة 40 واط الذي يعيد شحنها إلى 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط. ومن أهم العناصر العتادية الأخرى في هذ الهاتف الرائد شاشته الواسعة من نوع  OLED بمقاس 6.47 بوصة، فهي نحيفة الحواف جداً وتحمل أعلاها ثلمة صغيرة على شكل قطرة الماء لتمنح المستخدم مساحة واسعة ممتعة للنظر تتيح له الاستمتاع ساعات طويلة بوسائط الترفيه والألعاب الرائعة

 

Image gallery

Comments