Post Image Workout

استثمار جديد يصل الى لبنان Bounce ملعب ترامبولين وترفيه للكبار والصغار


الخميس 2019/06/20

للمزيد من التشويق لا تترددوا في زيارة Bounce

خاص - snobarabia

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته في المنطقة والعالم، ها هي BOUNCE تتحضّر لإفتتاح مركز ترامبولين جديد على مساحة 3400 متر مربع في منطقة المنصورية، والتي يقع في منطقة قريبة من الساحل والجبل، بحيث يمكن الوصول اليه من مختلف المناطق اللبنانية.

BOUNCE،  أكبر ملعب ترامبولين وترفيه في منطقة الشرق الأوسط والمكان الأمثل لممارسة الرياضات الحرّة. انه العنوان الترفيهي الأمثل للكبار والصغار، يخفف من السترس والضغوطات اليومية والتعب ويوفر التسلية والترفيه والأوقات الممتعة.

من قال أنّ القفز على الترامبولين نشاط مخصّص للأولاد فقط؟

بهدف التعريف عن  BOUNCE LEBANON، دعت إدارته عدداً من الوجوه الاعلامية للتجول في هذا المكان الذي يقع على تلة في المنصورية ، في مكان هادىء بعيداً عن ضجة وصخب المدينة. وقد تسنى للمدعوين التجول في مساحته الشاسعة، والتعرف الى أقسامه المتعددة التي تشمل أنواعاً متعددة لألعاب آمنة، والحصول على فرصة اختبار رياضة القفز الحرّ والمشاركة بنشاطات حيوية ترفيهية، أدخلت الفرح والبهجة الى قلوبهم.

أنشطة ممتعة لكل الأعمار

خلال الزيارة، استطاع المدعوون التعرّف على الأنشطة المذهلة التي تناسب جميع الأعمار والقدرات من الأطفال الصغار إلى الرياضيين المحترفين ليتميز بذلك BOUNCE عن أماكن الترامبولين الأخرى الموجودة حاليّاً في البلاد. وتمكن الجميع من  رؤية واختبار الأقسام المختلفة من قسم باركور متخصص وملاعب Dodgeball وساحة Free Jump ضخمة، الأقسام الأخرى المخصّصة للمحترفين وللقفز الأعلى وغيرها من الأنشطة العديدة التي يمكن للزائر القيام بها والإستمتاع على مدى ساعات من الوقت.

جورج مسلم: في Bounce نشعر بالطاقة

تحدث جورج مسلم مدير عام Bounce عن هذا المفهوم الذي اكتشفه في عام 2016 في أو ظبي لدى تردده اليه مع عائلته ، الذي يعتبر مكاناً خاصاً، يشعرنا بالطاقة والإثارة التي تشعر بها عند اختبار الألعاب المتنوعة التي تدعو الى الاسترخاء والمغامرة في الوقت نفسه.

 

استعدوا لاكتشاف Bounce  في شهر تموز/يوليو

يفتتح BOUNCE أبوابه هذا الصيف وسيكون الموعد قريب جدّاً في تموز القادم، وذلك في المنصوريّة – مار روكز ليقدّم لمحبّي الإثارة والمغامرة صالات قفر على مساحة 3,400 متر مربّع. إنّه المكان الأمثل لإبراز مواهبهم وقدراتهم من خلال رياضة مليئة بالحيوية والطاقة الإيجابية. من لم يختبر رياضة القفز على الترامبولين من قبل، مدعوٌّ لزيارة BOUNCE هذا الصيف لكي لا يفوّت عليه امكانية ممارسة هذه الرياضة الرائعة بمساعدة مدرّبين محترفين، ليتمكّن من تحدّي نفسه والقيام بحركات سوف تدهشه هو قبل غيره.

 

 

 

Image gallery

Comments