Post Image F. Shows

IN WONDERS مجموعة الملابس الجاهزة للمصمم زهير مراد لما قبل خريف 2023


الأحد 2023/01/08

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

يروي المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023 قصة معاصرة تستمد صورها  وخطوطها من حكايا الكون الباروكي وإلهاماته غير المألوفة ، لتنطلق بحرية وثقة غير عابئة بأي قيود ولا مبالية بأي حدود.

تلعب المجموعة المفضلة والأكثر تميزاً على الرموز الهندسية الساحرة وغير المعقدة، وهي تزخر بالرسوم الثلاثية الأبعاد للقلوب الشفافة والبراقة.

أعيد تصميم الفساتين القصيرة والطويلة لتبدو رائعة الجمال بياقاته الجريئة ومشداتها ذات الخطوط المحددة والتي تحتفي بجمال العقد الزخرفية المصنوعة من ساتان الدوقة، والمزينة بأزرار براقة تضج بالإشعاع، أما البناطيل والسترات فيندمج المخمل في كل أنحائها، مع نسيج المكرامي ، ضمن تصاميم عصرية عالية الأناقة تتميز بتناقض ساحر.

تزينت التصاميم القطنية الطويلة المتعددة القصات برموز أوراق اللعب المتلألئة، في حين تألقت الفساتني المصمم من التول المطرز بدقة لتبدو خفيفة وشفافة، مع إبراز اللمحات الجمالية للجسد، الذي تغطيه. وتأتي الأثواب المصنوعة من الأورغنزا الحريرة البراقة والمزينة بأكسسوارات وردية فاخرة لتضفي المزيد من الأغواء والتألق.
أما ألوان التصاميم، فجاءت غنية بتدرجات اللون القرمزي، وتنتعش بأخضر تفاحي او لون الزمرد، ويدخل اليها الأزرق بتدرجات وألوان متنوعة فيزيدها أناقة وجاذبية، بينما تتحول أكثر هدوءاً مع الليلكي الساحر كأزهار الخزامى او زهرة الجرس. وبالطبع لا يغيب الأسود عن المجموعة، فيلتقي مع الزعفران، ويتداخل معه في قطع خلابة مصنوعة من نسيج شارموز، في حين يتمازج البريق الفضي والذهبي على كامل مساحات القطع الفاخرة المخصصة للإطلالات الخاصة جداً.

 

Image gallery

Comments