Post Image F. Shows

مجموعة MaxMara لربيع وصيف 2020 مستوحاة من تمثيل المرأة لدور الجاسوسية


السبت 2019/09/25

خاص – snobarabia

قدمت MaxMara تشكيلة أزياءها لربيع وصيف 2020 في أسبوع الموضة في ميلانو بأسلوب المرأة الجاسوسة، حيث استوحت الدار الإيطالية مجموعتها الجديدة من فيلم لم يعرض بعد تلعب فيه المرأة دور الجاسوسية.

 

ينطلق فيلم Max Mara من مدينة لندن. ابتداء من سيارة تتجول على طريق Whitehall في مدينة ويستمنستر وسط لندن الذي تغمره الأمطار، وأصوات خفيفة لنقر كعب الحذاء في أروقة مفعمة بالطاقة والقوة، الصمت المطبق داخل مكتب ذو ألواح خشبية. وتظهر بطلة الفيلم مرتدية معطف ترينش مستوحى من أجواء الجاسوسية وبدلات رسمية مع سروال مؤلفة من ثلاث قطع، مع تصميم بأسلوب حاد على الكتفين مصنوعة من قماش ‘sharkskin’ وقماش Prince-de-Galles. في وقت لاحق، يحين وقت الغداء في مكان سري في Mayfair. كما ترتدي بطلة المجموعة الجديدة مزيجاً مرحاُ لأكسسوار الشال ذو الطبعات باللونين الأبيض والأسود. أما في المطار؛ لا تسافر أبدا امرأة Max Mara بدون سترة سميكة تتناسب مع حقيبة Whitney المصممة بشكل متقن ومثالي.

كما يتم تكليف طائرة خاصة بنقل البطلة إلى جزيرة مليئة بشجر النخيل لتعبر خليج التألق بسرعة قياسية لتصل إلى مخبأ معزول. وهي تفضل الزي العسكري ذو طراز الأجواء الاستوائية - وهي عبارة عن شورت بطول الركبة وقمصان متعددة الجيوب باللون الأخضر الفاتح والزهري والأزرق.

امرأة Max Mara لموسمي ربيع وصيف 2020 على ثقة واستعداد تام لمواجهة كل الاحتمالات والتحديات. فهي حاضرة لحفلات الكوكتيل التي تتماشى مع مهمتها، وهي على صلة وثيقة مع حاكم القصر ولديها قطع جميلة من التنانير الطويلة المزينة بطبعات paisley وفساتين من قماش انسيابي بألوان الباستيل مع مشابك حادة المظهر. وتسير على المرج الأخضر باتجاه الهليكوبتر بانتظارها ومرتدية قطعة من الحرير مزينة بخطوط مائلة.

Image gallery

Comments