Post Image Mobile

هواوي تستعد لتغيير سوق الأجهزة القابلة للارتداء بشكل كبير من خلال طرح HUAWEI WATCH FIT في لبنان


Mon 2020/12/15

تتميز الساعة العصرية الجديدة بشاشة عالية الدقة مقاس 1.64 بوصة وبطارية تدوم 10 أيام وعدد لا يحصى من ميزات الصحة واللياقة البدنية

خاص – snobarabia

 أعلنت هواوي عن إطلاق أحدث ساعة لياقة، HUAWEI WATCH FIT  الساعة الرياضية الذكية الأولى من نوعها على الإطلاق مع واجهة مستطيلة عالية الدقة كبيرة وأنيقة وبطارية تدوم 10 أيام. تساعد هذه الساعة المستخدمين في متابعة صحتهم من خلال ميزات تتبع الصحة العلمية وتشجعهم على ممارسة أشكال جديدة من التمارين من خلال مجموعة متنوعة من دورات اللياقة البدنية المتحركة وأنماط التمرين.

أعد تحديد أسلوبك

HUAWEI WATCH FIT هي أول ساعة رياضية ذكية على الإطلاق من هواوي ذات وجه مستطيل ومستدير. توفر أكثر من 130 خيارًا مختلفًا لتصميم وجه الساعة من خلال متجر Huawei Watch Face Store. يمكن للمستخدمين تخصيص وجوههم بألبومات الصور الخاصة بهم والتي تتم مزامنتها مباشرةً من هواتفهم الذكية، ويمكنهم اختيار البيانات المعروضة وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

تزن 34 جرامًا فقط، وتأتي الساعة بمظهر خفيف وأنيق. يتمتع تصميم الحزام القابل للتنفس جنبًا إلى جنب مع عمر بطارية طويل الأمد لضمان قدرة المستخدمين على ارتداء الساعة الجديدة لأيام.

 

إعادة تأطير عمر البطارية

تواصل ساعة HUAWEI WATCH Fit اتجاه هواوي المتمثل في عمر بطارية طويل الأمد في أجهزتها القابلة للارتداء. من خلال شحنة واحدة فقط، يمكن أن تستمر الساعة لمدة تصل إلى 10 أيام. يُعزى ذلك إلى شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات توفير الطاقة بطريقة ذكية. بالإضافة إلى ذلك، تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي.

 

أعد صياغة صحتك

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT للمستهلكين مراقبة معدل ضربات القلب والنوم وتشبع الأوكسيجين في الدم SpO2.

توفر تقنية HUAWEI TruSleep ™ 2.0 مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي. تتعرف الساعة بذكاء حين ينام المستخدم وحين يستيقظ، باستخدام هذه البيانات لتقديم تحليل شامل للنوم توضح المراحل المختلفة مثل النوم الخفيف والنوم العميق وحركة العين السريعة واليقظة ، توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT المئات من اقتراحات تحسين النوم وخدمات النوم المخصصة.

أعد تشكيل لياقتك

تمنحك ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة ما تريده مع ميزات ذكية مصممة خصيصًا لمساعدة المستخدمين على ممارسة التمارين في أي وقت وفي أي مكان.

HUAWEI WATCH FIT هي أول ساعة ذكية من هواوي تدعم مدربًا شخصيًا متحركًا يغطي 12 دورة تدريبية بما في ذلك 44 عرض مختلف للوضعيات. توفر دورات اللياقة البدنية المتحركة بشكل فردي للمستخدمين تدريبًا شخصيًا مجانيًا فرديًا دون الحاجة إلى هاتف ذكي أو أي جهاز آخر

 

أعد صياغة التجربة الذكية

تأتي ساعة HUAWEI WATCH Fit أيضًا بميزات ذكية لتجربة حياة أكثر ذكاءً بشكل عام. يتضمن ذلك تذكيرات المكالمات والرسائل الواردة والتقاط صور من عن بُعد وحتى التحكم في تشغيل الموسيقى. كل هذه الميزات، مقترنة بعمر بطارية تدوم 10 أيام، تجعلها ساعة ذكية مثالية.

 

Comments