Post Image Mobile

قم بالغوص في عالم "Gardenscapes" النابض بالحياة عبر تطبيق " AppGallery"


الأربعاء 2020/12/31

خاص - snobarabia

لعبة ألغاز المطابقة الثلاثية الشهيرة "Gardenscapes" من "Playrix"، متاحة الآن على تطبيق "HUAWEI AppGallery"! اعتباراً من 15ديسمبر ، بدأ مستخدمو تطبيق "HUAWEI AppGallery" في رحلة إلى جانب "أوستن"، الخادم الشخصي الموثوق، حيث يعيدون حديقة جميلة لمجدها الأساسي من خلال إكمال الآلاف من مستويات ألغاز المطابقة الثلاثية.   

  

"يسعدنا أن نكون قادرين على منح المزيد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى لعبة "Gardenscapes" المحبوبة لدينا من خلال إطلاقها في تطبيق "HUAWEI AppGallery". لقد كان الدعم

والتوجيه الذي تلقيناه من هواوي خلال هذه العملية رائعاً ويسعدنا أن نتمكن من تقديم عروض استرداد النقود لجمهورنا الملتزم." هذا ما صرّح به مكسيم كيريلينكو، مدير تطوير الأعمال في "Playrix"   .

 

Gardenscapes : تقنية ألغار وتعزيزات خاصة...

 

بالنسبة الى أولئك الذين قاموا بتثبيت تطبيق "Gardenscapes" مسبقاً، يمكنهم  ببساطة تسجيل الدخول باستخدام حسابهم على فيسبوك لحفظ تقدم اللعبة. يمكن بعد ذلك تنزيل اللعبة من متجر تطبيق "AppGallery" لمطالبة بعروض استرداد نقدي حصرية عن طريق تسجيل الدخول من خلال نفس حساب فيسبوك نفسه أو تنزيل تطبيق"HUAWEI AppGallery" من هنا إذا كنت تستخدم جهازاً غير تابع لشركة هواوي  . 

في "Gardenscapes"، سيشعر اللاعبون بالارتياح عند إعادة بناء حديقة لاستعادة مجدها السابق من خلال تجربة لعب مألوفة وجديدة. إلى جانب تقنية ألغاز المطابقة الثلاثية القياسية، تقدم اللعبة تعزيزات خاصة ومساعدات، مثل المفرقعات والقنابل، لتغيير تجربة اللعب بالكامل للمستخدمين.

تحتوي اللعبة أيضاً على قصة معقدة تضيف بُعداً مختلفاً للتجربة بأكملها. بينما يشرع اللاعبون في الترميم، سيكتشفون الأسرار المختلفة وراء الحديقة بينما ترافقهم شخصيات فريدة متنوعة وحيوان أليف رائع.

 

يسعى التطبيق الرسمي لشركة هواوي "HUAWEI AppGallery"، جاهداً ليكون سوق التطبيقات المميز الذي يوفر للمستهلكين المزيد من الخيارات ويزود المطورين بتكنولوجيا أكثر ابتكاراً لإعادة تحديد إمكانيات تجارب المستخدمين. 

Comments