Post Image Talents

Spotify يعلن إطلاق برنامج رادار RADAR


Tue 2020/03/13

وهو النسخة الأولى الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من برنامج Spotify العالمي لدعم المواهب الموسيقية الناشئة إلى جانب 19 برنامج إضافي في أكثر من 50 دولة

خاص - snobarabia

أعلن Spotify عن إطلاق برنامج رادار RADAR لأوّل مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويحتفي البرنامج بتنوع المواهب الموسيقية في المنطقة، وذلك على جميع المستويات وعبر جميع الأنواع الموسيقية واللهجات واللغات.

ويعتبر رادار برنامجاً رائداَ في عالم الموسيقى في المنطقة حيث يتم من خلاله اكتشاف وتحديد مجموعة من الفنانين ذوي إمكانية الوصول للعالمية من خلال تسجيل أغاني في استوديوهات Spotify حول العالم.

ومن خلال هذا البرنامج، ستتمتع المجموعة المختارة من المواهب من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفرصٍ نادرة ومميزة لإنشاء موسيقى جديدة عبر تعاونات موسيقية فريدة بهدف الوصول لجمهورٍ جديد في جميع أنحاء العالم.

أطلق Spotify النسخة الأولى والعالمية من البرنامج في عام 2017، بهدف تسليط الضوء على المواهب الناشئة والمتميزة ودعم تطورهم ومهنتهم الفنية. وقد نجح البرنامج في تمهيد الطريق لرادار ، وهو النسخة الجديدة من المبادرة والتي ستطلق إلى جانب 19 برنامجاُ إضافياً يضم فنانين من أكثر من 50 دولة حول العالم.

 

 

Comments