Post Image Mobile

اليك اربع أفكار هدايا من Huawei لا يمكن ان تفوّتها


الأربعاء 2019/12/18

هدايا تجمع التقنيات العالية ضمن حزمات رائعة

خاص - snobarabia

أيامٌ قليلة ويطوي العام 2019 صفحاته الأخيرة، وفي لمحة بصر، ستبدأ رحلة جديدة تنطلق مع العام 2020! أما في حال لم تشترِ هداياك بعد، أو ما زلت حائراً في ما ستختاره، فقد وجدنا لك اربع هدايا من هواوي يجب ألا تضيّعها من يديك. فالشركة الصينية تقدم لك هواتف ذات سعر مناسب كسلسلة Y وصولاً للهاتف الرائد المميز Mate 20 Pro والهاتف الذي أضيف أخيراً الى تحفها التكنولوجية Huawei P30 Pro. كلٌّ من هذه الهواتف يتميز بتقنياتٍ رائدة، لا سيما أجهزة استشعار الكاميرا، والعدسات، وبرامج معالجة الصور، وذلك بفضل تعاون هواوي مع الشركة الرائدة عالمياً في صنع الكاميرات "لايكا"، لتصبح هواتف هواوي الأفضل من حيث الكاميرا.

و مع تنوع الخيارات التي تقدمها هواوي تصبح عملية الإختيار صعبة نوعاً ما، لذلك سهلّنا الأمر عليكم وأعددنا لكم لائحة تضم هواتف هواوي الرائدة والمتوفّرة ضمن حزمات مميزة.

- Huawei P30، والمعروفة بالكاميرا الفائقة التي تقدم تجربة مستخدم رائعة مع ميزات مذهلة للتصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي. فهذا الهاتف الذي تصدّر العناوين بفضل ابتكاراته المتطورة، كأوّل نظام كاميرا رباعي من لايكا مع حساس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom)، يتيح قدرة تقريب بدقة عالية لا مثيل لها تصل حتى 50 مرة من التقريب الرقمي.

يتوافّر بسعتَي تخزين، حيث يمكنك الإستفادة من سماعات Huawei Freebuds lite إضافة الى الشاحن اللاسلكي، عند شراء هاتف Huawei P30 Pro ذات سعة 256 جيجابايت. أما في حال اخترت شراء هاتف Huawei P30 Pro 128 جيجابايت، فإن لون الكريستالي اللامع متوافّر مع سماعات Huawei Freebuds lite، فيما أن لون "بيرل وايت" الأبيض اللؤلؤ ي فهو يأتي ضمن إصدار محدود يضمّ غلاف فاخر مرصّع بكريستالات من سواروفسكي. وكلّ حزمات P30 Pro تشمل كفالة للشاشة لمدة 6 أشهر.

- هاتف Huawei P30 المعروف بالكاميرا الثلاثية الإستثنائية من لايكا والتي تتألف من عدسة رئيسية بدقّة 40 ميجابكسل، عدسة واسعة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، فهو متوافر مع سماعات Huawei Freebuds lite، كفالة للشاشة لمدة 6 أشهر، وشاحن للسيارة.

- هاتف Huawei Mate 20 Pro الذي يقدّم خصائص رائعة أيضاً. وانطلاقاً من كونه ملك الهواتف الذكية، فإن هذا الجهاز تَصَدَّر كافة العناوين عند إطلاقه، إذا إنه يدمج الأداء الأفضل، بنظام الكاميرا الثلاثي وأمن بياناته المتطور وبطاريته القوية بسعة 4200 ملي أمبير/ساعة، وتقنية الشحن اللاسلكي العكسي... أما الخبر الأجمل فهو أن هذا الجهاز متوفّر مع حزمة تضمّ  ساعة Huawei watch GT الثورية، ما يجعله الهدية الأمثل لهذا العيد!

ومع تنوع الخيارات التي تقدّمها هواوي لناحية الهواتف الذكية، فلا بد أنك حسمت قرارك. لكن في حال لا زلت حائراً أو أنك تبحث عن هواتف ذات سعرٍ أنسب، فبإمكانك إختيار سلسلة هواتف Y التي تشمل Y9 Prime 2019 المعروف بكونه خالٍ من الثلمات، وبكاميراته المنبثقة التلقائية، وبطاريته الكبيرة، إضافة الى Y7 Prime 2019 ذو السعر المناسب جداً. تشتهر هذه السلسلة عالمياً بخصائصها المرحة وتقنياتها العالية، وتعتبر الأنسب لمحبي الموضة وعشاق التكنولوجيا في حياتك.

كما تقدم هواوي أيضاً، مجموعة من الملحقات والمنتجات الذكية ذات الأسعار الجيدة التي يمكنك أن منها، بما في ذلك ميزان Huawei Smart Scale، Huawei Mini Speaker، Huawei FreeLace، و Huawei Freebuds lite، إضافة الى ساعة Huawei Watch GT وغيرها من المنتجات.

تجدر الإشارة الى أن كل هذه المنتجات وسواها متوفرة في متاجر هواوي في لبنان، كما بإمكانك شرائها عبر الإنترنت على منصة التجارة الإلكترونية الرسمية الخاصة بالشركة https://huaweishoplb.com/.

Image gallery

Comments