Post Image Sweets

Evasion Artisan Chocolatier Glacier عنوان لأفخم وأجود أنواع الشوكولا وأشهى نكهات الآيس كريم


الثلاثاء 2019/12/10

في عيد الميلاد تذوق أجود أنواع الشوكولا البلجيكي وأشهى أنواع ال Bûche de Noël

خاص - snobarabia
Evasion Artisan Chocolatier Glacier هو عنوان الرفاهية لأرقى وأفخم أنواع الشوكولا والآيس كريم. فقد افتتحه الشيف والمبدع روجيه زخور سنة 1992، ليكون تجربة فريدة لذواقة الشوكولا الفاخرة، التي توقظ الأحاسيس وتدخلنا الى عالم غني بالتجارب الشهية والذواقة والنكهات النادرة.
ويتميزEvasion بأجود وأهم الشوكولا والآيس كريم الموجودة في لبنان، اذ لطالما فضلت الجودة من خلال استعمال المكونات من أفضل النوعية. وهذا ما أوصل صاحبه الشيف روجيه زخور ليكون سفيراً للشوكولا والآيس كريم في لبنان، حيث تم انتخابه من قبل Patissier Dans Le Monde (France)

أجود أنواع الشوكولا، نابعة عن شغف مبدعها

تجمع شوكولا Evasion الجودة والنوعية من خلال أفضل المكونات التي تستخدمها، لتكون أشبه بتصاميم نابعة من شغف وحب الشيف زخور لهذا العمل. فحبه لأجود أنواع الشوكولا، ومشاركته المستمرة والمتعددة لكبريات صالونات الشوكولا العالمية المتخصصة، بالإضافة الى علاقاته مع أشهر مبدعي الشوكولا العالميين تمنحه المهارة الحرفية لتحضير مختلف أنواع الشوكولا اللذيذة والنادرة.

المثلجات أو الآيس كريم: تجربة فريدة ونكهات خاصة

فرادة مذاقها وتركيباتها تفاجىء زبائن Evasion الذين يبحثون عن أنواع جديدة ومميزة من المثلجات. فبالإضافة الى النكهات التقليدية المفضلة لعدد كبيرة من زبائن Evasion، يدعوهم الشيف زخور الى التعرف على أنواع خاصة بإبداعاته كالآيس كريم Mandarine Scicilia، او Amandes Croquant اوGianduja. كما يدعوهم لتذوق أنواع الشوكولا والآيس كريم الموجودة في محله في الأشرفية، نزلة مستشفى الروم، حيث سيكون بانتظارهم ليستقبلوا بحفاوة ويستمتعوا بتجربة فريدة ونكهات متنوعة.


وأفخر الخيارات Bûche de Noël

في عيد الميلاد المجيد، لا بد من لفتة حارة الى كل من نحب، ولأن Evasion حاضر دائماً لتلبية رغبات ومتطلبات ذواقة أنواع الbuche الفاخرة، تعمل مهارة الشيف على تقديم أجود الأنواع الخاصة بهذه المناسبة، من خلال خلق تجربة شهية وفريدة من كاتو الميلاد او Bûche de Noël التي تتنوع في نكهاتها لتصل الى مختلف الأذواق.

اختار نوع ال Bûche de Noëlالذي تفضله:


Bûche de Noêl Belgian Chocolate with Caramel Croquant

مصنوع يدوياً بشغف وحرفية ، المكون من الشوكولا البلجيكي مع الكاراميل المقرمش بطعم الميلاد السحري!
 أسعار خاصة بعيد الميلاد:
75,000 L.L بدلاً من  90,000L.L
متوافر بثلاثة أحجام: 30سم، 40 سم و50سم.


Bûche de Noêl Marron

اختبر تجربة جديدة توقظ فيك الأحاسيس مع حرفية يدوية موقعة من الشيف مع قالب Bûche de Noêl Marron.
أسعار خاصة بعيد الميلاد:
115,000 L.L بدلاً من 135,000 L.L
متوافر بثلاثة أحجام: 30سم، 40سم و50سم

بإمكانكم طلب Buche العيد بدءاً من اليوم على الأرقام التالية او التوجه الى Evasion على العنوان الآتي:

اشرفيه، شارع مستشفى الروم
Telephone: 01/57 00 99
Mobile: 03/91 72 84 - 70/ 98 36 47

Image gallery

Comments