Q&A

Noir Et Blanc De CHANEL مجموعة خريف وشتاء 2019-2020


Thu 2019/09/06

خاص – snobarabia

الأسود والأبيض من رموز شانيل المجردة. وبفضل غابريال شانيل، أصبح اللونان من الأيقونات الشهيرة الأنيقة التي لا يقوى عليها الزمن ويحملان بصمة الدار الى اليوم. ولمجموعة خريف وشتاء 2019-2020، استكشفت لوشيا بيكا المصممة العاليمة للماكياج والألوان لدى شانيل هذه الرموز وأعادت التعبير عنها بأسلوبها للحصول على مجموعة ماكياج أنيقة وجذابة.  من الشكل المنمق والمجرّد إلى الحريري والحسي، تضفي لوشيا بيكا منظورًا جديدًا لهذه الألوان الأساسية بشانيل ، لتشيد بطابعهما المجرد البارع والتدرجات الدقيقة الموجودة بينهما.

 

 

يتضمن ماكياج شانيل:

  • للوجه:

 

يحيط الوجه هالة من بريق لماع. تم التعبير بشكل جديد عن إضاءة المسرح والستوديو، التي تغير شكل الوجه وتحول النجوم الجدد في العشرينيات والثلاثينيات إلى أعلام بالسينما والتصوير الفوتوغرافي. يتحول الضوء إلى جل ناعم كالحرير وبراق مع LE GEL PAILLETÉ. وعند وضعه على البشرة، يتم التقاط الضوء وينعكس عليها لينيرها.

 

 

 

 

  • العينان:

هذا الموسم، تعود لوحة تظليل الجفون LES 4 OMBRES من جديد بدرجات أكثر نشاطًا وأصباغ غنية أكثر تنساب بفخامة على العينين. وتذكر لوحة Noir Suprême الغنية بدرجات البني بفترة أوائل التصوير الفوتوغرافي بالأبيض والأسود، التي تتسم بدفئها وجاذبيتها ولمستها المخملية. أما لوحة Modern Glamour، فتضم درجات أكثر لمعانًا وتناقضًا من الفضي؛ فيتباين الأبيض البلوري والرمادي اللامع مع الأسود الداكن الخالي من اللمعية.

 

ويتميز مستحضر OMBRE PREMIÈRE TOP COAT  بلمعانه الأنيق والرقيق. ويتسم بكونه طبقة عليا براقة يمكن إضافتها إلى تركيبات وألوان معتادة ومتباينة. درجة Pénombre هي لون أسود مشرق مع انعكاسات ذهبية، في حين أن Carte Blanche، هي درجة من الأبيض بلمسة فضية لامعة.

 

ويتجلى الأبيض والأسود بكل وضوح من خلال قلم STYLO YEUX WATERPROOF.  وعلى عكس الإشراقة والنضارة التي تضفيها درجة الأبيض Blanc Graphique، تمنح درجة Noir Intense  عينيك لمسة سوداء داكنة.

 

 

 

 

  • الشفاه:

 

تشكل الطبيعة عنصرًا مهمًا في مجموعة NOIR ET BLANC DE CHANEL، خاصة مع أحمر الشفاه. تتسم ألوان الليل، المثيرة للذكريات، بجانبها الطبيعي والخارق للطبيعة، وتقدم عالمًا من الدرجات الوسيطة بينهما، التي تم النظر إليها بعين جديدة. في مجموعة ROUGE COCO GLOSS، تمنح درجة Laque Noire، لون الكرز المائل إلى الأسود الداكن، شفاهك بريقًا ولمعانًا غنيًا. أما درجة Crystal Clear، فهي طبقة عليا شفافة تترك لمسة براقة وجذابة. وفي المقابل، أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID POWDER، بتأثيره الباهت والخالي من اللمعية، هو تعبير عن الطبيعة بكل سلاسة. درجة Bois de Nuit هي لون خشب وردي دافئ وفاتح، أما Timeless، فهي درجة من اللون البيج المائل إلى الكاراميل الفاتح.

 

يصور أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET EXTRÊME حديقة مغمورة في الليل. فتتسم درجة Rose Nocturne بلون برعم الوردة داكن وخالٍ من اللمعية، لتأثير أشبه بالبشرة الثانية. أما درجة Rouge Obscur، فتتميز بلون برغندي داكن للمسة لون غنية  على الشفاه.

 

 

 

  • الأظافر:

 

يمثل اللونان الأبيض والأسود رموزًا مجردة وخالصة. وفي هذه المجموعة، يبرز تناغم وجمال هذين اللونين على الأظافر في أبهى صوره. يتميز LE VERNIS Pure Black بفخامته وجاذبيته، ويفرض نفسه كلون كلاسيكي جديد للأظافر. وبالتلاعب بالألوان الصارخة والداكنة، ينساب اللون الأسود الجديد بشكل طبيعي على الأظافر. اما LE VERNIS Pure White هو طلاء أظافر مذهل وجذاب، ينم عن براءة تم التعبير عنها بشكل صريح. وبفضل جانبه المعتم ونقاوته، بالإضافة إلى طبيعته المجردة، يبدو وكأنه رمز كلاسيكي لشانيل CHANEL من المستقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments