Q&A

مجموعة ARMANI PRIVÉ لخريف وشتاء 2019-2020 من Giorgio Armani


Mon 2019/08/12

خاص - snobarabia

ARMANI CODE

تتغيّر الكلمات مع الوقت، فيما تتخذ السمات الجمالية، والاجتماعية والثقافية التي تعكس أساليب الحياة معان جديدةً. واليوم تعيد علامة Giorgio Armani إحياء مفهوم الأسلوب "الشعبي" الذي نشأ بين أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات للتعبير عن اتجاه جديد عصري مستوحى من ظاهرة اكتسحت الماضي الغابر، ليضفي على هذه الإطلالة إشراقةً مميزة بلمسة عصرية، تماماً مثل لعبة المرايا.

وقد جسّدت ليندا كانتيلو، خبيرة الماكياج العالميّة في دار Giorgio Armani، مجموعة Armani Privé لخريف وشتاء 2019 بالماكياج: "لإعادة إحياء صيحات Armani Beauty Code التي لاقت رواجاً هائلاً في أوائل التسعينيات، تمّ التركيز على الرموش العلوية للحصول على ماكياج عيون بسيط. إطلالة تشبه إطلالة النجمات للاحتفاء بـ Armani".

 

الإطلالة خطوة بخطوة:

الوجه

يتمّ إعداد البشرة وتدليكها بواسطة مرطّب CREMA NERA SUPREME REVIVING LIGHT CREAM، والتأكد من الامتصاص التام للكريم. يمكن بعد ذلك استخدام خافي العيوب ARMANI PRIMA DAY LONG SKIN PERFECTOR TROUBLE ZONES على كامل الجبين ومنطقة الأنف والذقن والجبين، للحدّ من لمعان البشرة. ثمّ يُطبّق كريم الأساس POWER FABRIC باللون الأفتح الذي لا يزال جذاباً. إذا كانت البشرة جافةً، يُستخدَم كريم الأساس DESIGNER LIFT. كما يُستخدَم مستحضر الكونتورنغ NEO NUDE A-COUNTOUR بلون رقم 20 على عظام الخدّين لنحت الوجه وتحديد معالمه.

 

العيون

تُطبّق الرموش الاصطناعية بشكل مستقيم وتُمدّد بحيث تتخطى الزاوية الخارجية للعين، مع التأكد من تطبيقها بشكل مستقيم وليس بشكل مائل نحو الأسفل أو الأعلى. ثمّ يُطبّق ماسكارا EYES TO KILL على الرموش الحقيقية بلون رقم 1 (أسود) لدمج الاثنين. أخيراً يُستخدم قلم تحديد العيون SMOOTH SILK EYE PENCIL بلون رقم 4 (أسود) على خط الرموش العلوية وعلى الزاوية الخارجية للعين على شكل سهم.

 

الشفاه

يُطبّق أحمر الشفاه LIP MAESTRO بلون رقم 204، “Nuda”، من مجموعة LIP FREEZE.

 

أمّا اللمسة الأخيرة فتتمثّل في تطبيق بودرة LUMINOUS SILK COMPACT بلون فاتح.

 

 

Image gallery

Comments