Post Image Celebrity Looks

ستايلست Zendaya يفجر قنبلة حول رفضه إلباسها خمس أهم ماركات عالميّة، ماهي؟


Sun 2024/05/12

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

كشف الستايلست Law Roach على البودكاست  «The Cutting Room Floor» أنّ زندايا لم ترتد أبدا أزياء من خمس دور عالميّة من بينهم ديور وغوتشي والسبب: رفضهم إلباسها في بداية حياتها المهنيّة.

وأوضح خبير المظهر الخاص بها Law Roach "سأذكر هؤلاء الخمسة الكبار. إيف سان لوران، شانيل، غوتشي، فالنتينو، ديور، وكانوا يقولون جميعًا لها: "لا، حاولي مرة أخرى العام المقبل.هي مثيرة للإشمئزاز. ليست موجودة على روزنامتنا."

وأضاف:" لا تزال لديّ تلك الأجوبة. ولحظة حصولها على غلاف فوغ الأميركيّة عام 2017 لم ترتد أي شيء من لباس هؤلاء المبدعين، وحتى اليوم لم تفعل ذلك."

وقال روش، الذي ينسّق لباس نجمة " challengers " و " dune" منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، إنّ زندايا إستعانت بإبداعات " الخمسة الكبار" في التصوير التحريري، ولكن لم يسبق لها أن ارتدتها علناً أو على السجادة الحمراء.

 

" لم ترتد أبدا ديور على السجاد الأحمر، شانيل، أو غوتشي ولا في الصحافة أو في إطلالاتها، قال روش: "لا". "كانت المرة الأولى التي ارتدت فيها فالنتينو في الأماكن العامة عندما كان لديها عقد". وتابع: "عندما قلت لها:" إذا قلت لا، فسيكون ذلك لا إلى الأبد "، وذلك ما حصل منذ فترة طويلة جدًا".

 على الرغم من الإعلان عن تقاعده من إلباس المشاهير منذ أكثر من عام، يواصل Roach العمل مع Zendaya. قام مؤخرًا بتنسيق ثياب زندايا الأنيقة في حفل

Met Gala  هذا العام، حيث كانت النجمة واحدة من الأعمدة الأساسيّة للحدث. وصلت في البداية بفستان من دار Margiela House من تصميم المدير الإبداعي جون غاليانو، ثمّ أطلّت زندايا في ظهورها المفاجئ الثاني على سجادة Met Gala في مظهر آخر من أرشيف Givenchy أيضًا من تصميم Galliano.

Comments