Post Image Hair

4 تصفيفات شعر طبيعية ورومانسية لعيد الحب


Wed 2023/02/02

خاص – snobarabia

مع اقتراب يوم عيد الحب، من السهل العودة إلى روتين تصفيف الشعر بالحرارة والمنتجات الكيميائية. على الرغم من أنه قد يكون خياراً صعباً، إلا أن يوماً واحداً فقط لا يستحق أن تتخلي عن كل هذا التقدم الطبيعي بشعرك الذي حققتيه منذ العام الجديد.

فإذا كنت تودين الحصول على مظهر رومنسي ، تقدم لك     The Hair Addict تسريحات عصرية وطبيعية، تشعرك بالجمال في عيد الحب.

سواء كنت تحبين شعرك منسدلاً أو مرفوع للأعلى، فهناك روتين لتحقيق الاثنان. إليك أفضل الإطلالات الرومانسية لتجربتها في المنزل:

 

الكعكة الرومانسية الفوضوية

إذا كنت تريدين تحقيق مظهر سهل وجميل يناسب موعد غرامي، فالكعكة الرومانسية الفوضوية هي الأفضل لتحقيق ذلك. عند فعلها بشكل صحيح، ستحصلين على تصميم شعر جميل دون مجهود وستلفتين الأنظار بلا شك. للحفاظ على شعر ثابت وأنيق طوال الوقت، استخدمي الوشاح الحريري من ذا هير أديكت.

 

كعكات الفضاء

مباشرة من ستار وورز، أطلقي سراح الأميرة ليا بداخلك مع هذه التصفيفة اللطيفة والسهلة. بعد تقسيم شعرك إلى قسمين متساويين، يمكنك اختيار رفعه بالكامل بأسلوب الكعكة الكلاسيكية أو يمكنك فعل كعكات فوضويّة مع غرة لإضفاء لمسة جمالية على وجهك للحصول على مظهر جميل ومثير للغاية.

 

الغرة والشعر المنسدل الطبيعي

 

تصفيفة الشعر المثالية ليوم الحب؛ يمكن أن يساعد شعرك الطبيعي على تعزيز جمال وجهك. انفشي شعرك وامنحيه بعض الحجم مع فلاف أون بيك من ذا هير أديكت وانهِ الإطلالة بمزيج أحمر شفاه مذهل ومحدد عيون، واستعدي لأسر القلوب.

 

شعر أنيق ومموج

إذا كنت تحبين التصاميم الأنيقة والنظيفة، فإن هذه التسريحة هي أفضل طريقة لإزالة شعرك عن وجهك بأسلوب مذهل. لإزالة الشعيرات الصغيرة عن الوجه، قومي بتسريحها للوراء باستخدام كريم ليف إن فريز أوف الذي يترك على الشعر المغذي من ذا هير أديكت. هذه التسريحة هي الأفضل لتحصلي على مظهر أنيق وراقي.

 

 

Image gallery

Comments