Post Image Mobile

هاتف هواوي HUAWEI Y7p: إنه الهاتف الذكي الذي أدخل كاميرا بدقة فائقة


الأربعاء 2020/05/28

خاص - snobarabia

كأحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI Y، يوفر هاتف HUAWEI Y7p تجربة أكثر ثراءً مع الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل المدعومة بتقنيّة الذكاء الاصطناعي وتصميمها العصري والأداء القوي والتجربة الذكية. يأتي هذا الهاتف مزودًا بمزايا جذابة ومواصفات مذهلة.

 

كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أرسى هاتف HUAWEI Y7p معاييراً قياسية جديدة على كاميرات الهواتف الذكية ذات الفئة الابتدائية بفضل إدخاله التصوير الفوتوغرافي فائق الدقة الى فئة هذه الهواتف. زوّد هذا الهاتف بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل والتي تدعم تقنيّة الذكاء الاصطناعي وهي تشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ذات فتحة عريضة لالتقاط صور تشبه الإطار وحفظ لحظات لا تُفوّت. بالإضافة إلى كاميرا بزاوية 8 ميجابكسل تدعم مجال رؤية حتى 120 درجة لتسجيل فيديو و صور حيوية! كما تضمّ  كاميرا بدقة 2 ميجابكسل Depth Assist لإضفاء تأثيرات ضحلة وواقعية لعمق المجال، وهو امر أساسي وحقيقي في جميع تأثيرات الفيديو والصور.

ويدعم هاتف HUAWEI Y7p الوضع الليلي وخاصية تثبيت اللقطات المحمولة باليد والتي يتم التقاطها بتعرض لمدة 60 ثانية، ما يجعله مثاليًا لالتقاط سماء مليئة بالنجوم الساطعة أو أفق المدينة ليلاً. وتأتي الكاميرا بتقنية تسجيل لقطات فيديو ذات الحركة البطيئة Slow-Mo (بالطبع لا!) يمكنك تصوير فيديو بطيء الحركة على سلسلة من ردود الفعل لصف من أحجار الدومينو بسرعة 480 إطارًا في الثانية، مع الحصول على تفاصيل بسيطة من اللحظة التي يبدأ فيها التأثير الميكانيكي من أول حجرة تسقط حتى الأخيرة.

الواجهة الأمامية مذهلة أيضًا، مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل والتي تدعم التصوير بدقة فائقة الوضوح HDR. كما أن الكاميرا مزوّدة بخاصية AI Beautification التي تحسّن مظهر الوجه باستخدام الذكاء الاصطناعي دون المساس بالتفاصيل الحقيقية، تمتاز كاميرا الصور الشخصية أيضًا بخاصية AI Scene Recognition، والتي يمكنها التعرف على ثمانية مشاهد مستخدمة تقنيّة الذكاء الاصطناعي بما في ذلك السماء الزرقاء، النبات، المشاهد القريبة، الزهور، المسرح، شواطئ البحر، الثلوج والمشاهد الداخلية.

 

تصميم أنيق وعصري

يأتي هاتف HUAWEI Y7p مع شاشة Punch FullView الجميلة بمقاس 6.39 بوصة والتي تتميز بإطار أرفع في الجوانب العلوية واليسرى واليمنى للحصول على نسبة شاشة غامرة تصل إلى 90٪، ما يجعل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الويب مريح وممتع. بالإضافة إلى ذلك، تدعم شاشة العرض التي تبلغ 19.5:9 دقة HD + بوضوح يبلغ 1560X720 لعرض تفاصيل واضحة. تم تزويد هاتف HUAWEI Y7p أيضًا بمستشعر لبصمة الأصبع على الهيكل الخلفي مما يوفّر راحة  وآمان أكثر عند فتح أو إلغاء قفل الهاتف.

يتوافّر الهاتف بلونين مختلفين، "ميدنايت بلاك" الأسود (Midnight Black)  و"الازرق الاورورا"  (Aurora Blue)، وكلاهما يشكّلان تأثيرًا ثلاثي الأبعاد.

 

هاتف بأداء قوي وراسخ

يعمل هاتف HUAWEI Y7p على واجهة EMUI9.1 الذكي وسهل الاستخدام، وهو مدعوم بمعالج Kirin 710F ثماني النواة ونظام شرائح 12nm SoC للمعالجة السريعة والقوية، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايت. كما يدعم الهاتف أيضًا  امكانية إضافة بطاقة تخزين خارجية micro SD ذات سعة تصل إلى 512.

 

استخدام ذكي، تجربة ذكية

تم تزويد HUAWEI Y7p بوحدة معالجة الرسومات GPU Turbo 3.0، المصممة لعشاق ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية من خلال تحسين الرسومات لتجربة ألعاب غامرة. تشمل الميزات الذكية الإضافية أيضًا تذكير الفيديو للمكالمات الواردة، والتي تتيح إضافة نغمة رنين فيديو فريدة لأصدقائك. وفي الوقت نفسه، فإن ستيريو HUAWEI 9.1 SKY، يعمل على تحسين تجربة الصوت.

 

يأتي الهاتف مع متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery المثبت مسبقاً الذي يتيح للمستخدم تحميل تطبيقاته المفضلة.

 

 

Comments