Post Image Mobile

منتجات هواوي المرتقبة في لبنان تقدم تجربة ملهمة ومتطورة لحياة أكثر ذكاء


Thu 2019/10/10

خاص - snobarabia

تحوّلت الأجهزة الذكية إلى بوابات هامة تتيح لمستخدميها تجارب ذكية متطورة. وفي عصر الذكاء، يتوقع المستهلكون اختبار تجارب جديدة ونوعية. وتبرز هواوي في عصر "الاتصال في جميع الحالات" بصفتها المزود الوحيد القادر على توفير هذه التجربة في مختلف السيناريوهات. وعلاوة على ذلك، تمتلك هواوي مجموعة متكاملة من الإمكانيات في مجال المعالجات، والأجهزة، وخدمات الحوسبة السحابية، والشبكات، وتعتبر حالياً المورد الوحيد في القطاع الذي يمكنه توفير أنظمة اتصالات الجيل الخامس 5G المتكاملة. وبناء على نقاط القوة هذه، وبفضل ريادتها لعصر اتصالات الجيل الخامس، ستزود هواوي المستهلكين حول العالم بتجربة ملهمة ومتطورة في مختلف جوانب حياتهم.

وفي عصر الاتصال الفائق، تركز استراتيجية الشركة بشكل رئيسي على الهواتف الذكية، والأكسسوارات الرقمية والمرتديات، والمنازل الذكية، وإنترنت المركبات، والمكاتب الذكية، وخدمات الحوسبة السحابية وأساليب الاتصال غير التقليدية.

وتتضمن قائمة المنتجات التي من المرتقب طرحها في الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة واسعة من الأجهزة بما فيها HUAWEI WATCH GT 2، وHUAWEI FreeBuds 3، وHUAWEI Smart Scale، وHUAWEI WiFi Q2 Pro.

  • ساعة HUAWEI WATCH GT 2: الرفيق الذكي

تمتلك القدرة على تزويد المستخدمين بتجربة ذكية تعزز فرص الاستفادة من إمكانات التكنولوجيا. وتتوافر بطرازين أحدهما قياس 42 ميليمتر والآخر بقياس 46 ميليمتر.

  • السمّاعات اللاسلكية HUAWEI FreeBuds 3: الموسيقى كما لم تسمعها من قبل

لعشاق الموسيقى حول العالم متطلبات خاصة فيما يتعلق بسمّاعات الرأس وسمّاعات الأذنين. وتعتمد السمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 على خواص ذكية ومتطورة لتلبية هذه المتطلبات، فضلاً عن تصميمها الاحترافي المتميز وخواصها الوظيفية الاستثنائية. ويتحقق ذلك بفضل المعالج HUAWEI Kirin A1، وهو أول معالج تبتكره هواوي خصيصاً لسوق السمّاعات والإكسسوارات الرقمية والمرتديات. وتأتي سمّاعات HUAWEI FreeBuds 3 مع علبة شحن مستديرة بتصميم مريح يتلاءم مع الجيب، ويسهل الإمساك بها في راحة اليد.

  • ميزان HUAWEI Smart Scale: الحل الذكي لتتبّع مؤشرات الصحة واللياقة البدنية

يعتبر ميزان HUAWEI Smart Scale الحل الذكي الأمثل لتتبّع جميع مؤشرات الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين. ويمتلك الميزان القدرة على قراءة ما يصل إلى 9 تحليلات لتكوينات للجسم في فحص واحد، ما يساعد المستخدم على تتبّع وزنه، ونسبة الدهون في الجسم، ومعدل الاستقلاب الأساسي (BMR)، ومؤشر كتلة الجسم (BMI)

  • جهاز الراوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro: اتصال استثنائي دون انقطاع

تم تزويد هذا المنتج المتميز بتقنيات متطورة مثل رقاقة المودم HUAWEI Gigahome 5630 gigabit, مع رقاقة المودم PLC، وتقنية PLC Turbo المبتكرة، لتحقيق اتصال مستمر دون انقطاع في جميع أنحاء المنزل مع التركيز على السرعات العالية، وتعزيز جودة الاتصال مع الحد الأدنى من التأخيرات الزمنية.

Image gallery

Comments