Post Image Brands

تلتزمTimberland بزرع 50 مليون شجرة في الخمس سنوات القادمة


Thu 2019/09/13

تطلق الشركة حملة ”Nature Needs Heroes"  لتمكين المجتمع العالمي من أن يكون مناصراً لكوكب الأرض

                       

خاص - snobarabia

أعلنتTimberland ، العلامة التجارية العالمية لأسلوب الحياة الذي يشجّع النشاطات الخارجيّة، عن التزام جديد بزرع 50 مليون شجرة حول العالم بحلول عام 2025 كجزء من سعيها نحو مستقبل أكثر خضاراً. يعبّر هذا الهدف الجريء على التزام Timberland الطويل الأمد بتصنيع المنتجات بطريقة مسؤولة، وتعزيز المجتمعات، وحماية وتعزيز الحياة في الطبيعة. وأحد مجالات التركيز الرئيسية لهذه العلامة التجارية هو زراعة الأشجار، فمنذ عام 2001، قامت العلامة التجارية بزراعة أكثر من 10 ملايين شجرة حول العالم.

 

تساعد الأشجار على تنظيف الهواء عن طريق إزالة الكربون وتصدير الأوكسجين في الهواء، تبريد الهواء من خلال التبخر، منع التآكل وتوفير المياه... خلال السنوات الخمس المقبلة، ستقوم Timberland بدعم مبادرات إعادة التشجير المتعددة في جميع أنحاء العالم لدعم مستقبل أكثر خضارًا.

 

من أجل إطلاق تعهدها، أطلقت Timberland أكبر حملة عالمية لها على الإطلاق، "”Nature Needs Heroes، داعية المستهلكين في جميع أنحاء العالم للانضمام إلى هذه الحركة من خلال القيام بنشاطات بسيطة بهدف الوصول الى كوكب أكثر صحة. من خلال تسخير شغف العلامة التجارية بالطبيعة وطاقة الموضة، تحتفل الحملة بـ 12 من أبطال البيئة الذين يقومون بتغيير دائم وإيجابي تجاه البيئة ومجتمعاتهم. كل بطل يحصل على قطع جديدة من مجموعة خريف 2019، مع خلفية مدينة خضراء.

 

لمعرفة المزيد حول التزام Timberland بغرس الأشجار وحملة Nature Needs Heroes، يمكنكم زيارة .www.timberland.com

 

 

 

 

Image gallery

Comments