Post Image Brands

GS Storey تحتفل بأسبوع التصميم و الحنين إلى الماضي من خلال التعاون مع مصممين محليين


Wed 2019/07/03

خاص - snobarabia

 تشاركGS Storeyفي الدورة الثامنة من أسبوع التصميم – بيروت Beirut Design Week 2019 الذي بدأ في 1حزيران ويمتد  إلى 7 حزيران.  إلتزاماً  بموضوع هذه النسخة ألا وهو التصميم و الحنين إلى الماضي، قامت GS Storey  بالبحث عن مصممين لبنانيين وطلبت منهم دمج عناصر التصميم التي تثير الحنين الى الماضي في هذا المتجر المشهور للديكور المنزليّ.

واحتفاءً بالمناسبة، تم تنظيم تجمّع كبير في متجرها في وسط المدينة في الثاني من حزيران، وهو اليوم الذي خصصه أسبوع التصميم في بيروت لمنطقة وسط بيروت. خلال هذا الحفل، تجمّع مدعوّو  GS Storey وضيوف المصممين مع وجبات خفيفة ومشروبات، للإستمتاع بمشاهدة المجموعات الخاصة في جوّ موسيقي مستوحى من الستينيات والسبعينيات.

تعاونت GS Storey مع الرسامة نايلة قاعي صاروفيم ومصمّمة السيراميك جويس سماحة ومجموعة ANA. 

لتعاونها مع GS Storey ، عملت نايلة قاعي ساروفيم على لوحات ومنشآت حديدية لبيروت القديمة و أدخلت بعض الرسومات الملوّنة. أما بالنسبة الى جويس سماحة، فكان هدفها تحويل أدوات المائدة الى قطع معاصرة مصنوعة من السيراميك.

من ناحية أخرى، عرضت مجموعة ANA دميتها الشهيرة التي تروي قصصًا مختلفة عن اللاجئين، بالإضافة إلى مجموعة خاصة من حقائب GS Storey التي تتميز بتصميمات مختلفة مستخدمة العين الشهيرة للغاية في بيروت.

يعود نجاح تعاون GS Storey مع المصممين اللبنانيين إلى موهبة كل فرد منهم، وإلى الفرصة التي أتيحت لزوّار المتجر لاستعادة ذكريات العصر الذهبيّ لمدينة بيروت من خلال كافة التصاميم.

 

 

Image gallery

Comments