Post Image cars

رينو» «NOUVELLE VAGUE»الموضة الجديدة«


الخميس 2021/01/23

خاص - snobarabia

عند تقديم خطة Renaulution الإستراتيجية لمجموعة رينو، كشفت رينو الحجاب عن استراتيجيتها للسنوات الخمس المقبلة وما بعدها. مع Renaulution، تتبنى علامة رينو التغييرات في سوق السيارات. فمن خلال"Nouvelle Vague"، ستجلب رينو الحداثة في صناعة السيارات حيث ستصبح علامة تجارية للتكنولوجيا والخدمات والطاقة النظيفة. ستحافظ رينو على ريادتها في انتقال الطاقة من خلال حلول الهيدروجين والكهرباء، حيث ستقدم المزيج الأكثر صداقة للبيئة في أوروبا بحلول عام 2025. أما بالنسبة للتكنولوجيا، فسوف تستفيد رينو من دولة البرمجيات "Software République"، وهو نظام بيئي مفتوح مخصص للبرمجيات والبيانات والأمن السيبراني والإلكترونيات الدقيقة. سيؤدي ذلك إلى تزويد مجموعة رينو بالخدمات المتصلة. ستأتي القيمة من توزيع مزيج أفضل لصالح الفئة C، وتطوير تقنيات متطورة وفرص عمل جديدة لدورة الحياة.

 

ثلاث مجالات للقدرة التنافسية

سوف تتطور رينو إلى:

  • علامة تجارية للتكنولوجيا، مع نهج النظام البيئي الذي يهدف إلى تصنيع وتوريد المعدات الأصلية والرائدة على مستوى العالم. سيسمح هذا النظام البيئي المسمى "Software République" لشركة رينو والأعضاء المؤسسين الآخرين والشركاء المستقبليين بتطوير الخبرات المشتركة وبناء المعرفة الأوروبية والدفاع عن سيادة الشركة في التقنيات الرئيسية من البيانات الضخمة إلى الإلكترونيات. كما سيسمح لشركة رينو بتزويد سياراتها بأنظمة الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني الرائدة.

  • علامة تجارية للخدمة، تقدم أفضل خدمات الاتصال والتقنية العالية المضمنة في السيارات. في عام 2022، ستقدم رينو My Link، وهو نظام معلومات ترفيهي جديد مدمج مع Google. ستكون رينو أول شركة تصنيع سيارات تقدم خدمات Google إلى سيارات السوق الشامل. بحيث ستصبح أكثر ذكاءً كل يوم.

  • علامة تجارية للطاقة النظيفة، لتصبح رائدة في تحول الطاقة. تحافظ رينو على ريادتها في سوق الكهرباء مع عائلات جديدة من المنتجات القائمة على منصتي الكهرباء المخصصتين CMF-EV وCMF-B EV بفضل تقنية E-TECH الثورية. ستقدم العلامة التجارية أيضًا حلول هيدروجين جاهزة للسوق وشاملة للمركبات الخفيفة الحجم. الهدف هو الوصول إلى مزيج أكثر صداقة للبيئة في السوق الأوروبية.

 

Comments