Post Image cars

ASTON MARTIN تُطلق أداة جديدة لتحديد المواصفات عبر الإنترنت وتكشف عن برنامج تحديثات جديدة


الجمعة 2021/07/27

خاص – snobarabia

 كشفت أستون مارتن عن إطلاق أداة جديدة كلياً لتحديد المواصفات عبر الإنترنت صُممت خصيصاً للارتقاء بإمكانات التجربة الرقمية التي تُقدمها العلامة لعملائها وعُشاق سياراتها وشركائها من الوكلاء المُعتمدين.

 

وتعكس أداة تحديد المواصفات جهود أستون مارتن الدؤوبة لتجديد وتطوير رحلة العُملاء، ضمن إطار خطة التحوّل للعلامة تحت اسم بروجيكت هورايزن.

 

ستُساعد هذه الأداة على تبسيط عملية انتقاء المواصفات بما يتيح للعملاء تخصيص سيارات أستون مارتن بمنتهى السهولة وحسب الطلب وفقاً لتفضيلاتهم ومتطلباتهم. وتساهم التقنيات الجديدة في تمكين علامة أستون مارتن من استبعاد المواصفات التقليدية واستبدالها بتجربة ممتعة تمنح العملاء مرونة أكبر ومستويات عالية من الراحة والقيمة. ويُمكن للعملاء الراغبين بإضافة لمستهم الخاصة والفريدة على سيارات أستون مارتن الاستفادة من الأداة الجديدة لاستكشاف مجموعة شاملة من المزايا وخيارات التخصيص، بما يشمل باقة متنوعة من الطلاء والجلود الفاخرة وتشطيبات ألكانتارا.

 

كما توفر أداة تحديد المواصفات بيئات غامرة ثلاثية الأبعاد وفائقة الوضوح تُتيح للعملاء الاطلاع عن قُرب على التفاصيل الدقيقة للسيارة عبر مشاهدتها في مقطع فيديو سينمائي يُظهر بوضوح جميع المواصفات المُختارة للهيكل الخارجي ومقصورة القيادة.

 

وصُممت أداة تحديد المواصفات خصيصاً لتعزيز مُشاركة وتفاعل العُملاء ومنحهم تجربة مشوقة ومميزة بكل المقاييس على امتداد رحلة شرائهم لسيارات أستون مارتن.

Image gallery

Comments