Post Image cars

سيارة Lamborghini الجديدة Huracán STO: من حلبة مضمار السباق إلى طرقات المدن


الجمعة 2020/12/06

خاص – snobarabia

تزيح شركة أوتوموبيلي لامبورجيني  الستار عن سيارة لامبورجيني الفائقة والمعتمدة للاستخدام على الطرقات Lamborghini Huracán STO - Super Trofeo Omologata. والمستوحاة من التراث الرياضي لسابقاتها من سلسلة Huracán Super Trofeo EVO، التي طورها قسم «Squadra Corse» في لامبورجيني خصيصًا للمشاركة في بطولات سباق السيارات، والسيارة مستوحاة أيضًا من سيارة Huracán GT3 EVO التي فازت ثلاث مرات في سباق دايتونا 24 ساعة ومرتين في سباق سيبرينج 12 ساعة.

 

الخفة والديناميكية الهوائية الممتازان في تصميم سيارة رياضية فائقة

تتمتع سيارة Huracán STO بتصميم خارجي جديد كليًا. جميع سمات السيارة مستمدة من الكفاءة الديناميكية الهوائية والتكنولوجيات الخفيفة، وهي أمور لا غنى عنها في عالم السباقات الرياضية.

الرفرف الخلفي مزود بمآخذ هواء NACA

وجود رفرف خلفي جديد مستوحى من السيارة Super Trofeo EVO يؤدي إلى تقليل المقاومة الديناميكية الهوائية الناتجة عن الجزء الأمامي من السيارة، ما يزيد في الوقت نفسه من القوة الضاغطة الخلفية والكفاءة الديناميكية الهوائية العامة للسيارة.

غطاء صندوق المحرك الخلفي مزود بمغراف هواء

تم تعديل تصميم الغطاء الخلفي باستخدام مغراف هواء مدمج، لتحسين تبريد صندوق المحرك الخلفي بالهواء.

 

زعنفة قرش

توجد «زعنفة قرش» مدمجة على الغطاء الخلفي لتحسين القدرات الديناميكية لسيارة STO، بشكل خاص في المنعطفات.

جناح خلفي قابل للتعديل

الجناح الخلفي الجديد ذو ضبط ديناميكي هوائي يدوي وسهل التعديل، ويعمل على تحسين التوازن الديناميكي الهوائي والمقاومة على أساس سمات الطريق.

تبريد الفرامل للحصول على أعلى مستوى من الأداء

وظيفة القنوات الجديدة لتبريد الفرامل الأمامية تتلخص في تبريد أقراص المكابح ومشابكها في المكابح الجديدة من نوع CCM-R، فهذه القنوات تعمل إلى جنب فتحات التهوية الموجودة في «cofango»، التي تعمل على إخراج الهواء الساخن من قوس العجلة الأمامي.

 

الناتج الديناميكية الهوائي

تصل سيارة Huracán STO إلى أقصى قوة ضاغطة في فئتها، وتتمتع بأفضل توازن ديناميكي هوائي متوفر في سيارة ذات دفع خلفي.

نهج خفة الوزن

أكثر من 75% من الألواح الخارجية في سيارة Huracán STO مصنوعة من ألياف الكربون: تأتي الميزة من هياكل معقدة تم إنتاجها على هيئة عنصر واحد للحصول على تكامل أكبر، مما يقلل في الوقت نفسه من الوزن بفضل انخفاض عدد نقاط التثبيت.

ثلاث وضعيات قيادة جديدة ANIMA

ثلاث وضعيات جديدة للقيادة تعبر عن الروح الرياضية لسيارة Huracán STO، المصممة خصيصًا لبيئات القيادة عالية الأداء: STO وTrofeo وPioggia.

 

منظومة مكابح جديدة CCM-R

روح سباقات السيارات في سيارات Huracán STO تتضح أيضًا في منظومة المكابح الخاصة بها. تستغل فرامل Brembo CCM-R الخبرة في الخامات المرتبطة باستعمالات سباقات الفورمولا 1 للحصول على متانة ممتازة؛ فأقراص مكابح CCM-R توفر توصيل حراري أعلى أربع مرات مقارنةً بفرامل CC

Comments