Post Image cars

CHEVROLET تطوّر مفهوم السفر والتخييم براً مع the Silverado ZR2


Wed 2022/12/18

خيم مثبَّتة على شبك السطح، حلول محدَّثة للأمتعة وتعزيزات خاصّة بالأداء تتيح لعشّاق المغامَرات الفريدة الوصول لمستويات جديدة من متعة الاستكشاف على متن ’سيلفرادو ZR2‘ الأول من نوعه على الإطلاق

خاص - snobarabia

الشرق الأوسط – شهدت السنوات القليلة الماضية الكثير من التطوُّرات البارزة في عالم السفر والتخييم البرّي عبر المركبات. فبعد أن كان مرتبطاً بعمليات نقل الماشية في تسعينيات القرن الماضي، تحوّل الآن السفر والتخييم البري بالمركبات إلى رياضة مغامَرات حقيقية للراغبين باستكشاف دروب وعرة جديدة عبر مركباتهم الموثوقة، دون أن يكون لديهم أي قلق أو مخاوف مهما كان نوعها. ولتحقيق هذا، يجب أن يكون محبّو المغامَرات على أتم الاستعداد والجهوزية للتعامُل مع أي مشكلة أو عائق عند تواجدهم على مسافة بعيدة من مناطق السكن.

 

والآن، تستفيد رياضة السفر والتخييم عبر المركبات من التطوُّر الأبرز الذي تشهده، وهذا يتمثّل بشاحنة البيك-أب ’شفروليه سيلفرادو ZR2‘ الأولى من نوعها على الإطلاق. فهذا الطراز يأتي مرفوعاً مباشرة من المصنع ويوفر مستويات أداء مبهرة على الدروب الوعرة تم إثباتها في السباقات، وأصبح الآن باستطاعة عشّاق المغامَرة والقيادة الوعرة الحصول عليه عند زيارتهم صالات عرض ’شفروليه‘، وهو يجمع بين المقصورة الداخلية الراقية، والتقنيات الغامِرة، ومجموعة غنية من تجهيزات السلامة القياسية، إلى جانب القوّة العالية على الدروب الوعرة، وكل هذا ضمن باقة متكاملة. وفي ظل توافر العديد من إكسسوارات ’شفروليه‘ الخاصّة، يستطيع كل سائق تخصيص شاحنته ZR2 وفق رغبته بهدف ابتكار رفيقه المثالي وعالي الاعتمادية للسفر براً.

 

يُتيح ZR2 تثبيت الخيمة مباشرة على شبك السطح، وهذه ميّزة بارزة بحدّ ذاتها بحيث لا تنتهي المغامَرة أبداً مع نهاية النهار. فهذه الخيمة تتمتّع بالمتانة والقدرة على مقاوَمة العوامل المناخية المختلفة، وهي مصنوعة من خامة البوليستر غير القابلة للتشقُّق، مع أسطح شبكية تسمح بالتهوية الجيدة والاستمتاع بالمناظر الأخّاذة للطبيعة المحيطة، ويُمكِن طيّها حتى تصبح بحجم صغير لتوضع على سطح ’سيلفرادو ZR2‘، مما يجعلها سهلة النقل أينما كانت الوُجهة.

وتتميّز الخيمة بكونها واسعة فعلاً، حيث توفر مساحة قدرها 3.5 متراً مربَّعاً، ويُكمِّل كل هذا فراش رغوي سميك ممتدّ من الجانب للجانب لإضفاء لمسة من الفخامة لعملية التخييم الراقي بعد يوم مليء بالمغامَرة والاستكشاف.

 

يتم تثبيت الخيمة على شبك الألمنيوم VentureTEC خفيف الوزن والمدعوم بألواح التثبيت VentureTEC Mount Plates المصمَّمة لاستيعاب معظم أنواع الخيم المخصَّصة للوضع على الأرض أو السطح.

Image gallery

Comments