Post Image BEAUTY

Abeille Royale Eye Cream من Guerlain لاستعادة شباب العينَين


Wed 2020/02/15

خاص - snobarabia

للعام 2020، أعاد مركز أبحاث "جيرلان" ابتكار كريم العينين فدفع بكريم محيط العينين إلى مستويات أعلى وأكثر احترافاً وإرهافاً وأداءً فهو غنيّ بأحدث تقنيّات النحل من "جيرلان" ، ويعيد عقارب الساعة ثلاثة أعوام إلى الوراء بالنسبة إلى العينين، مّا يجعلهما أكثر شباباً.

 

تقنية الإصلاح بالنحل الأسود

BLACKBEE REPAIR TECHNOLOGY

 

تعتمد مجموعة Abeille Royale على أعوام من الأبحاث وهي تستفيد من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود BlackBee Repair Technology. لمكافحة علامات تقدّم البشرة في السنّ. وتستهدف التجاعيد وفقدان البشرة للاشتداد والمرونة.

 

تعمل تركيبة الكريم العالية الأداء وملمسه الجديد بالكامل بتأثير الكمادات، على إخفاء التجاعيد الكثيرة التي تحيط بالعينَين.

 

  

تركيبة حصريّة جديدة بملمس شبيه بالكمادة

التركيبة غنيّة على الأصابع وتذوب على البشرة ليتمّ تدليكها بسهولة. عند تطبيقها، تثبت على البشرة المحيطة بالعينين وتغلّفها وتريحها، مّا يسمح بإطلاق مكوّناتها النشطة. فتبدو البشرة أكثر نعومة وانتعاشاً. كما تساعد التكيبة على إزالة الهالات الداكنة والجيوب تحت العينَين عبر استهداف الأسباب الكثيرة لتطويرها: شوائب لونيّة كثيرة، إضعاف الأوعية الدمويّة الصغيرة، وتراكم المياه أو الدهون.

للحصول على تأثير كثيف يشبه الماسك، يجب تطبيق الكريم في الليل بطبقة سميكة واحدة وتركه من دون غسله بالماء.

 

 

توضيب مُعاد تصميمه لخفض التأثير البيئي

تمّ تجديد وإعادة تصميم وتحديث وعاء الكريم المقاوم للتجاعيد في بالكامل، وأصبح أكثر خفّة ليتوافق مع الرؤية المستدامة التي تسعى "جيرلان" إليها. لقد تمّ خفض وزن الزجاج بنسبة 30٪.

 

Image gallery

Comments