Post Image BEAUTY

احصلي على مظهر ساحر وجذاب مع Milani


السبت 2022/08/15

تألقي بإطلالة المشاهير المفضلة لديك خلال هذا الصيف

خاص - snobarabia

يدرك المشاهير ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي المفضلين لديك أن الصيف هو الوقت المثالي لوضع المكياج ومع علامة التجميل العالمية، ميلاني، يمكنك أن تستعدي لتشعري بالجمال طوال هذا الموسم.

 

تألقي مع أساسيات الجمال من ميلاني:

شفاه لامعة

تتميز هايلي بيبر هنا بأكثر منتجات المكياج المحبوبة في التسعينيات، وقد عاد ملمع الشفاه في صيف 2022. متعدد الاستخدامات ومتوفر في مجموعات متنوعة، من غير اللامع إلى المعدني، تمتعي بشفاه ممتلئة ولامعة مع كريم الشفاه أمور ساتين وتباهي بالعبوة الجذابة.

 

 

شفاه محددة

تحب فتيات كارداشيان / جينر الشفاه الكبيرة. إطلالة سهل تحقيقها، كل ما تحتاجينه هو كونسيلر، محدد شفاه، ملمع شفاه، وهايلايتر لإضافة عمق لشفتيك وتعزيز شكلها، أو يمكنك استخدام قلم تحديد شفاه داكن لتحديد شفتيك ثم ضعي أحمر شفاه بلون أفتح لإبراز خط الشفاه. يتميز محدد الشفاه كولور ستايتمنت بلمسة نهائية رائعة تدوم طويلاً.

 

 

عيون جذابة

الجميع يريد أن تروي أعينهم قصة مبهجة، تمامًا مثل الممثلة سيدني سويني. تترك العيون ذات المكياج الجذاب انطباعًا دائمًا وتجعل كل ميزاتك الأخرى بارزة! أصبحي مبدعة وجريئة مع علبة ظلال العيون من ميلاني فلورا.

 

 

توهج طبيعي

يمنحك الهايلايتر تألقاً صيفيًا طبيعيًا ويجعل الشمس تبرز ملامح وجهك؛ سواء كان ذلك عظام خديك، أو تحت حاجبيك لإبراز عينيك أو شفتيك، فهو عنصر أساسي في الصيف! يأتي الهايلايتر على شكل مساحيق وكريمات وسائل، واختيار النوع المناسب لبشرتك أمر بالغ الأهمية. يعتبر الهايلايتر المخبوز من ميلاني  مثالي لأي نوع من أنواع البشرة ويضيف القدر المناسب من التوهج.

 

 

 

Comments