Post Image

ايها الميزان، اعرف حظك في عام 2019!


Fri 2018/12/25

خاص – snobarabia

عام إيجابي لمواليد الميزان. يبشرك الفلك بالحصول على فرص عديدة خلال هذه السنة، ويكون لديك حرية الخيار. مهما كانت مشاريعك وخططك صعبة، ستتمكن من تحقيقها، لأن مصيرك هو بين يديك، وما من أحد يمكن أن يقف في طريق أحلامك. تستطيع أن تقف في وجه أي تحديات مهما كانت كبيرة.

العائلة تبقى من أساسيات اهتماماتك، ولا شيء يمكن ان يزعزع هدوء منزلك، الذي تعتبره جنتك وجنة أفراده.

سنة مليئة بالمفاجآت والإيجابيات

حياتك المهنية والمالية

تسير أوضاعك المهنية بطريقة صحيحة طوال العام، وستكون السلطة بين يديك، اذ انك تعطي دائماً المؤشرات الإيجابية. وهذا الأمر يجعلك تتقدم بسرعة نحو هدفك، انما عليك في بعض الأحيان الا تثق دائماً بحدسك، الذي يمكن أن يخذلك. احتمال لبعض مواليد الميزان الانتقال الى بلد آخر لأسباب تتعلق بالدراسة او للا تحاق  في حلقات دراسية تتعلق بمجال عملهم. وضعك المالي مميز، والفضل يعود الى تحكمك جيداً بمشاريعك واستثماراتك. واذا كنت تعمل في شركة منذ فترة قصيرة، تحصل على ترقية وعلاوة بفضل الإنجازات التي تحققها.

 

حياتك العاطفية

وضع مميز للعازبين والمرتبطين على حد سواء. والمعروف عن الميزان رومنسيته الشديدة وسحره الذي يجعل كثر ينجذبون اليه ويتقربون منه. وهو مرح واجتماعي، نادراً ما نجده لوحده، فهو يحب دائماً جمع الأصدقاء من حوله، والقيام بالاحتفالات. وهذه السنة لن يكون الوضع مختلفاً، فقد يعيش حب رومنسي، انما فكرة الزواج لا زالت بعيدة. اذا كنت مرتبطاً، تعيش أجمل الأوقات مع الشريك، وكأنكما في شهر عسل ثان.

 

حياتك الصحية

أوضاعك المميزة على مختلف الصعد تنعكس إيجاباً على وضعك الصحي، شرط أن تراقب حميتك واحتياجاتك الجسدية. لذا حاول الا تنجرف في ملذات الحياة وتهمل الأمور الأساسية في حياتك.

Comments