Post Image

شركة " كريم" تزرع ١٠٠ أرزة بالتعاون مع l'Atelier du Miel لدعم جمعية التحريج في لبنان LRI


Thu 2019/02/28

خاص - snobarabia
بهدف تعزيز الوعي لأهمية الالتزام بإعادة التشجير الوطني والحفاظ على الغابات داخل المجتمعات اللبنانية، قامت كريم، الشركة التكنولوجيا الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، بزرع ١٠٠ أرزة قرب قلعة راشيا الشاهدة على استقلال لبنان وذلك استكمالاً لمبادرة التبرع التي أطلقتها خلال شهر تشرين الثاني بمناسبة عيد الاستقلال، بالشراكة مع l'Atelier du Miel  العلامة التجارية التي تقوم بإنتاج العسل الخام والطبيعي.

وقد تمكنت شركة "كريم" من جمع التبرعات من خلال تخصيص 10% من قيمة كل رحلة قام بها مستخدمي تطبيق "كريم" في شهر تشرين الثاني الذين استخدموا  كود "CEDAR" الذي تم تخصيصه لجمع تبرعات للمبادرة.

وفي تعليق له على هذه المبادرة المشتركة، قال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة "كريم" ابراهيم مناع: "أود أن أشكر مستخدمي كريم لتبرعاتهم التي سمحت لنا بالقيام بهذه المبادرة الوطنية لدعم جمعية التحريج في لبنان LRI. ومع زراعة المزيد من أشجار الأرز، نساعد على الحفاظ على البيئة اللبنانية الخلابة وتساهم في تعزيز المنظومة الإيكولوجية وزيادة المساحات الخضراء مع الأرز الذي يشكل رمزاً عزيزاً للبنانيين. ونحن في "كريم" نتطلع دائماً لتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية لإحداث فرق في المجتمع ونشجع الجميع على المشاركة بمبادراتنا التي تهم المجتمعات والمؤسسات المحلية."


Comments