Post Image

ايها الجوزاء، اعرف حظك في العام 2019!


Sun 2018/12/23

خاص - snobarabia

شهدت حياتك في السنوات الماضية الكثير من الصعاب ، وكنت وسط مسؤوليات كبيرة.  انما هذه السنة، ستكون أمام تطورات شخصية منوعة، تجعلك تتحرر من القيود السابقة. كما تتمكن من فهم رغباتك، والسير وفق ما تتمناه، وليس وفق ما يقرره الآخرون عنك.

المعروف عنك حبك للحرية، لكنك في الآونة الأخيرة لم يكن لك خيار سوى تحمل عواقب أفعالك السابقة. لذا ينصحك الفلك بأن تنسى الماضي وأن تعيد تقييم وضعك للسير وفق أساليب جيدة وواعدة. كما يفضل التركيز أكثر على الواقع لتحديد هدفك المستقبلي. وهذا الأمر سيجعلك تنجح بالوصول الى مستقبل جيد من دون صعوبة وستحصل على نتيجة تفوق كل التوقعات إذا نجحت في النظر الى المشكلة كتحد إضافي ينبغي التغلب عليه.

 

سنة التحرر من القيود

 

حياتك المهنية والمالية

انه وقت ملائم للتقدم مهنياً، لاسيما وأنك تستطيع التعلم من تجاربك السابقة ومهاراتك. كثر سيلحظون ثقتك الجديدة بنفسك وقدراتك، الأمر الذي يجعلهم يعتبرونك قائدهم المثالي. قد تحتاج لبعض الوقت لتحقيق أهدافك المهنية، لكن نجاحك سيكون مؤكداً حتى لو وصل متأخراً، وبالتالي يكون له تأثير إيجابي على وضعك المالي. ستتمكن أيضاً هذه السنة من تنظيم أمورك المالية، ووضع حد لمصروفك.

 

حياتك العاطفية

علاقاتك العاطفية تسمح لك باكتشاف شخصيتك الجديدة. اذا كنت عازباً، جاذبيتك تجعلك محاطاً بمعجبين كثر. اذا كنت مرتبطاً، سوف تشهد علاقتك تغيرات مهمة، إيجابية بمعظمها. على كل حال سواء كنت عازباً او مرتبطاً، ستتمكن من معرفة ما تريده في حياتك العاطفية.

 

حياتك الصحية

قد تكون عرضة لمشاكل صحية نتيجة مسؤولياتك الجديدة. اذ تواجه الكثير من الضغوطات. واذا لم تستدرك الأمر قبل فوات الأوان، فاحتمال أن تدخل في حالة اكتئاب قد يكون من الصعب الخروج منها. لذا ينصحك الفلك بان تنظم وقتك، لتمنح نفسك الراحة والاسترخاء.

 

Comments