Post Image

ايها الحمل، ماذا يخبىء لك حظك في العام 2019؟


Wed 2018/12/19

خاص - snobarabia

لقد عشت في العام السابق فترة انتقالية اضطرتك الى التغيير من طريقة تفكيرك وتقاليدك ، ومن المتوقع هذه السنة أن تستكشف درباً جديداً.  اذ تمضي النصف الأول من السنة محاولاً التأقلم مع محيط غريب بعض الشيء عليك. واذا أردت تحقيق النجاح ، سيكون عليك استخدام الأسس الصلبة التي اكتسبتها في السنوات السابقة.

هذا العام تجد أن عليك السير نحو الأمام، حتى لو كانت الطريق التي تسلكها صعبة، وأن تحاول التأقلم مع الظروف المحيطة بك، حتى لو كانت تعارض معتقداتك. مع النصف الثاني من السنة، تجد أنك بدأت تتأقلم مع التغيرات، لاسيما وأنك تحاول بشتى الطرق تجنب الوقوع في الروتين الذي كنت معتاداً عليه.

 

سنة الحركة والتقدم

حياتك المهنية والمالية

انها سنة الحركة والتغيير ، سواء كان الأمر يتعلق بالسفر المهني أو تبادل المعلومات والأفكار. ستواجه العديد من الصعوبات  لاسيما في النصف الأول من السنة، ولكنك ستتمكن من تخطيها من دون اللجوء الى مساعدة أحد. تتخذ قرارات وخطوات جريئة وتكون معظمها لصالحك. وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على وضعك المالي، وستتمكن من وضع حد للتبذير. انها سنة جيدة للقيام ببعض الاستثمارات.

 

حياتك العاطفية

مواليد الحمل الذين يعيشون علاقة مستقرة سوف يتمكنون من إيجاد بعض السلام بعد عام من الفوضى. كما سيتمكن العشاق من إعادة  اكتشاف أنفسهم واستعادة المشاعر القديمة التي كانت منسية إلى حد ما في الأوقات الصعبة. اذا كنت عازباً، تسنح أمامك فرص عديدة للقاء الحبيب، لاسيما وأن حياتك الإحتماعية ناشطة، وتسمح لك بالتعرف على أشخاص جدد.

 

حياتك الصحية

وفقاً لتنبؤات الفلك ، فإن صحة الحمل ستكون ممتازة هذا العام، شرط الا يهمل حميته الغذائية ونشاطه الجسدي. لأنه قد يميل في بعض الأحيان الى الإنغماس في ملذات الحياة المغرية.

 

Comments