Post Image

Memac Ogilvy تعيّن غسان مرقة وجون مارشانت


Mon 2023/10/16

غسان مرقة رئيس تنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

جون مارشانت رئيس لمجموعة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 الفريق القيادي الجديد سيعمل على تعزيز مجالات التميّز وتسريع مسيرة النمو في أسواق المنطقة

خاص - snobarabia

 أعلنت شركة "ميماك أوجلفي"، الشبكة الإبداعية الرائدة والمتكاملة الحائزة على عدة جوائز، عن فريق قيادي جديد، مواكبًا انطلاقة حقبة جديدة في مسيرتها، ستركز خلالها على التميّز الإبداعي والابتكار الاستراتيجي وتسريع مسيرة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويتزامن هذا الإعلان مع انتهاء فترة ولاية ديفيد فوكس، كرئيس تنفيذي لشركة ميماك أوجلفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويغادر فوكس، صاحب السجل الغني في أوجلفي والحافل بالإنجازات على المستوى العالمي، منصبه بعد أن قاد الشركة خلال فترة من النمو والنجاح. وحرص ديفيد، خلال عمله ومسيرته المهنية، على مشاركة وجلب تجارب وخبرات WPP وأوجلفي الواسعة النطاق إلى المنطقة.

 

وفي ظل هذه المرحلة الانتقالية التي تتسم بالاستمرارية والتجديد، قامت شركة ميماك أوجلفي، بتعيين فريق قيادي مشترك، يتألف من غسان مرقة، الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجون مارشانت، الذي سيشغل منصب رئيس مجموعة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وينضم جون إلى شركة ميماك أوجلفي، بعد مسيرة مهنية في المنطقة استمرت لمدة ست سنوات، شغل خلالها منصب المدير الإداري في وكالة FP7 McCann في دبي، Momentum and Craft في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

Comments