Post Image FASHION

niLuu للأزياء الحريرية الطبيعية الفاخرة توسع نشاطها في منطقة الشرق الأوسط


Mon 2023/10/17

خاص – snobarabia

أعلنت niLuu، العلامة التجارية المعتمدة من قبل منظمة PETA لحماية حقوق الحيوان المتخصصة في صناعة أزياء اللاونج وير الحريرية والطبيعية والخالية من القسوة في عملية تصنيعها، عن توسيع نطاق توزيعها للملابس الفاخرة في الإمارات، مع وجود حصري حاليًا في متجر "له ولها" "his and hers" في منتجع أتلانتس النخلة. المتجر الفريد متعدد العلامات التجارية المخصص في عرض ملابس اللاونج وير وملابس النوم والازياء المريحة، وهو المنفذ التجاري الثاني لـ niLuu في منطقة الشرق الأوسط بعد منفذها الأول والناجح في غاليري لافاييت في داون تاون دبي الذي تم اطلاقه العام الماضي.

وتعمل niLuu القادمة من ميامي فلوريدا، الآن على تصنيع أزياء نوم فاخرة تراعي الاخلاق البيئية في عملية الانتاج الصديقة للارض، وهي متوفرة لعشاق الملابس الحريرية في الشرق الأوسط. وتمثل منافذها التجارية في دبي أول توسع عالمي للعلامة التجارية خارج الولايات المتحدة، حيث تتوفر لدى أشهر المتاجر العالمية مثل بيرجدورف جودمان، ونيمان ماركوس، ونوردستروم، وجوب في هاواي.

وتقدم تشكيلة niLuu مجموعة من أزياء المنتجع الأنيقة، بما في ذلك الكيمونو والفساتين والقمصان الحريرية والسراويل وأقنعة النوم. وتخفي هذه التصميمات الخط الفاصل بين أزياء اللاونج وير والملابس الخارجية بشكل ابداعي، وكل ذلك في حين تجسد ثقافة وروح تركيا الغنية بألوان جريئة ونابضة بالحياة ونقشات فاقعة ومنسوجات ناعمة الملمس.

 

Image gallery

Comments