Post Image

PLAYA BEACH CLUBتستضيف"SOL" طقوس الأحد عند غروب الشمس للاحتفال بتجديد الحياة!


Sun 2022/10/16

خاص - snobarabia

يفخر بلايا بيتش كلوب بتقديم SOL، وهي طقوس غروب الشمس الفريدة المستوحاة من البيرو، كل يوم أحد ابتداءً من الساعة 5 مساءً على أجمل شواطئ دبي في The Club في نخلة جميرا.

 

طقوس SOL Sunday Sunsets هي دعوة للاسترخاء والاستعادة وإعادة الشحن ... للاحتفال بالعالم الطبيعي والتواصل مع طاقاتك الداخلية والعالمية الإيجابية.

 

تبدأ كل طقوس SOL Sunday Ritual بحفل Sound Healing الذي يتم إجراؤه في داخلPlaya متبوعًا بطقوس الرسم على الوجه لطرد أي طاقة سيئة واستدعاء مزاج احتفالي استعدادًا لاحتفالات الغروب الوشيكة!

 

سيستمتع الضيوف بالكوكتيلات البيروفية الرائعة التي صنعها أفضل خبراء المزيج في جزيرة النخلة، ومع غروب الشمس العربي الأسطوري نحو الأفق، سيتم إجراء حفل خاص للاحتفال بهذا الوقت السحري من اليوم على شاطئ بلايا الرملي الأبيض الرائع. طقوسSOL Sunset Ritual هي روعة احتفالية تجمع بين موسيقىShamanic House المحيطة وجلسات علاج التلطخ والتنقية والإيقاع القبلي للطبول الحية والنار والدخانالذهبي والعنبرياللون لترمز إلى غروب الشمس والرقص حافي القدمين على الرمال تحت سماء الليل. الانغماس في أجواءمن المأكولات البيروفية اللذيذة والكوكتيلات والمشروبات المميزة حتى ساعات متأخرة من الليل.

 

 

Image gallery

Comments