Post Image Accessories

SWAROVSKI تحتفي بأمهات العالَم وتطلق حملة "مع حبي، ماما"


Thu 2022/03/14

خاص - snobarabia

تحتفل دار سواروفسكي هذا العام بالتنوع والشمولية والحكمة والإرشاد التي تقدمها الأمهات في أرجاء المعمورة، وتطلق حملة جديدة بعنوان "مع حبي، ماما" وتحتفي فيها بكل أمهات العالَم.

احتفلي بأمك مع هذه المجموعة التي تطلقها سواروفسكي:

MILLENIA

تشكيلة موسّعة تشمل سلاسل للجسم ونظارات وأقلاماً وساعات.

 

LUCENT

تستعرض هذه المجموعة طيفًا من الألوان والأشكال الرائعة، وقد تمت إضافة منتجات جديدة منها أقراط الأذن بطرازين دائري ومربّع، وتصميم جديد بديع لساعة يد بخمسة ألوان تنبض بالحياة، بالإضافة إلى قلم من تشكيلةLucent .

 

CHROMA

 يضم هذا التصميم طرازين من القلادات، بالإضافة إلى أكسسوارات شعر متناهية الأناقة ولافتة للنظر ومتوافرة بثلاثة تصاميم جديدة.

 

CONSTELLA

طرازان جديدان لنظارات مستلهمة من عالَم النجوم والأفلاك السماوية جنبًا إلى جنب مع الحلق وأقراط الأذن من تشكيلة Constella ضمن المجموعة 2.

 

CURIOSA

تشكيلة تمتاز بالتلاعب بالأبعاد والمقاييس في تصاميم معقدة تقوم على هندسة بديعة لتقديم أشكال غريبة تُغيّر طراز القلادات والخواتم ودبابيس الزينة من المجموعة 2، بالإضافة إلى طرح أكسسوارات للنظارات والشَّعر لتعزيز عامل الإبهار.

 

GEMA

ثلاثة تصميمات نظارات خلاّقة جديدة تُضاف إلى تشكيلة Gema لتضعك تحت الأضواء. ببريقها الساحر، تتلألأ هذه التصاميم من المجموعة 3 مع تشكيلة من المجوهرات وأقراط الأذن. 

 

VITTORE

تصاميم جديدة بلون الذهب الوردي وأحجار كريستال سواروفسكي منسّقة على صفوف بديعة من أجل بريق مذهل أبدعته الدار التي تحتفل بالذكرى 125 لتأسيسها.

 

 

 

Image gallery

Comments