Post Image FASHION

اللون المحلي لتصاميم MaxMara تعود بنا الى منصف القرن الماضي


الجمعة 2021/12/20

خاص - snobarabia

تعيد Max Mara كتابة فصل من حياة السيدات الأسطوريات اللواتي كنّ يذهبن كل موسم إلى باريس لاقتناء قطع جديده وتنسيق خزانات ملابسهن من المقر الرئيسي لـ فندق بلازا أثيني.

 تم إعادة صياغة صور التصاميم التي تعود الى منتصف القرن الماضي بإضافة ألوان جديدة لمجموعة الملابس الرياضية التي تتميز بأناقة مريحة تتناسب في أي مكان. تمثّلت الرسوم الجديدة بتصميم تنورة تبدأ عند أسفل الخصر مباشرة. يمكن ارتداؤها مع أو بدون سروال الرياضة الضيق، وتنسيقه مع الحذاء المزدوج التصميم من حذاء الرياضة والصندل معاً. تظهر الفكرة ذاتها على ظهر بدلة رياضية عملية، وفستان سهل الارتداء، وتنسيق معطف رياضي فوقه. تم إعادة تصميم المعطف الأيقوني الخاص 101801 من Max Mara على شكل قميص tecno-luxe الذي يعد مثالياً في أوقات تغيير الموسم وسهل الارتداء على مدار الأيام العملية والتخزين في خزانة الملابس بسهولة.

 تقدم علامة Max Mara سلسلة من طيف الألوان المتضاربة ببراعة من الأحمر الفاتح جداً إلى الزهري وصولاً إلى القرمزي استلهاماً بانعكاس زهرة إبرة الراعي على الواجهة المشمسة لـ فندق بلازا أثيني Plaza Athénée. فهي تشبه إلى حد بعيد تلك التي تنمو في جزيرة ايشيا الإيطالية، حيث أمضى ترومان كابوت الأشهر الأربعة السعيدة، والتي وصفها في كتابه "اللون المحلي". تماماً مثل زهرة إبرة الراعي، تعمل Max Mara بسعادة في كلا الموقعين وفي أي مكان بينهما.

 

Image gallery

Comments