Post Image BEAUTY

لوريال باريس تطلق مجموعة ماكياج مع المصمم العالمي إيلي صعب


Tue 2021/05/19

عندما يلتقي الهوت كوتور مع الجمال

خاص - snobarabia

إنه لقاء المبدعين. عندما تتوحد خبرة علامتين تجاريتين بإنسيابية كون الجمال والحرفية متأصلان في جوهرهما، فإن النتيجة تكون مجموعة ماكياج عالمية رائعة.

لوريال باريس X ايلي صعب هو مزيج عصري للأناقة والقوة من أجل ابتكار تجربة ماكياج آسرة. ما الإلهام وراء هذه المجموعة الراقية؟ إنها "قوة النعمة"؛ المفهوم الذي تغرسه رموز دار ايلي صعب؛ أنها الأناقة والأنوثة والجمال مع رسالة "L’Oréal Paris" التمكينية لتقدير الذات.

"إنه لشرف كبير لنا أن نتشارك مع دار ايلي صعب. إنه أكثر من مجرّد تعاون في مجال الموضة، فإطلاق هذه المجموعة يسمح للوريال باريس  بإضفاء أجواء التفاؤل والجمال وتقدير الذات في هذه الأوقات غير المسبوقة؛ إنها طريقة سهلة تتيح لكل امرأة إمكانية الوصول إليها لكي تتمتع بفسحة من الحرية وعيش تجربة القوة التي تأتي من الجمال"، صرحت دلفين فيغير هوفاسي، رئيسة العلامة التجارية العالمية في لوريال باريس.

"قوة النعمة"

تمثّل لوريال باريس X ايلي صعب دعوة للنساء للانغماس في شخصياتهن الفردية والتعبير عن أنوثتهن وامتلاك النعمة من خلال مجموعة ماكياج محدودة الإصدار.   

باعتبارهما رائدتين في مجالات تخصصهما حيث أن التفاصيل هي كل شيء بالنسبة إليهما، فإن هذا الدمج المميز يكشف عن الشغف المتبادل في الحرفية والخبرة العملية، إذ تلتقي الفخامة والصقل مع خبرة لوريال باريس الراسخة في ابتكار الألوان والتميّز في التركيبة.

"لطالما كان شغفي ان أجعل النساء يشعرن بالجمال، وللماكياج القدرة على إبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة. باعتباره اللمسة الأخيرة للإطلالة أو وسيلة يسهل الوصول إليها في عالم الأزياء الراقية، يتيح الماكياج لكل امرأة تجربة لمسة من سحر ايلي صعب كل يوم". إيلي صعب

"أشعر دائماً بالرهبة من الحرفية في تصميمات أزياء ايلي صعب الراقية؛ التطريز اليدوي والزينة وإبداعاته الخيالية المميزة التي نتوقعها جميعاً في أسبوع الموضة في باريس. كنت أرغب في ترجمة رؤيته في المكياج، وذلك من خلال دمج اللمسات النهائية البرّاقة في اللمعان والتألق المبهر في ظلال العيون لكي تعكس تصميماته بالفعل"، قالت فال غارلاند، حبيرة التجميل العالمية في L’Oréal Paris.

 

 

 تتضمن مجموعة L’Oréal Paris x ELIE SAAB

ظلال الجفون La Palette Haute Couture

تعرض هذه اللوحة 9 ظلال جفون للمسة غير لامعة ولامعة، خفيفة أو كثيفة، لتعبير لامتناهي عن الجمال.

تم تزيين العبوة المشغولة يدوياً من الجلد والمرايا الحصرية بلون البيج المائل الى الزهري وهو أيقوني لدى ايلي صعب، بالإضافة إلى اضافة اللون الذهبي، ما يجعلها فاخرة أكثر لكل أكسسوارات الموضة.

 

أحمر الشفاه La Couleur Haute Couture

أُشبعت Color Riche بلمسة غنية من سحر ايلي صعب. إنها التركيبة الأكثر مبيعاً، وهي لم تعد متوفرة بأربعة ظلال حصرية فحسب، بل إنّ العبوة هي عبارة عن خيال أزياء مميز. مستوحاة من براعة إبداعات ايلي صعب الفخمة، تعكس التفاصيل المنقوشة في تطريز الفستان بينما يذكّر لمعان الساتان الفاخر بالقماش الحريري.

 

ملمع الشفاه Le Brillant Haute Couture

يمكن وضعه بخفة، سائل أُعيد تخيّله على شكل بقعة من اللمعان البرّاق المكشوف لتزيين الشفاه. متوفر في 3 ظلال جريئة وحصرية، ستشعرين بشفاه خفيفة الوزن. كما أنّ أداة التطبيق على شكل 8 تضمن السهولة في وضعها في كل مرة.  

 

ماسكرا Le Volume Haute Couture

طريقة رشيقة وجريئة لتزيين الرموش، فالتركيبة الناعمة كالريش والتطبيق السلسل الخالي من التكتلات تجعل كل تمريرة سلسلة. توفر الزيوت اللطيفة تطبيقاً انزلاقياً فائق النعومة أثناء استخدام الفرشاة، بأليافها المستقيمة والمموجة بالتناوب، ما يوفر أقصى تأثير وحجم فوري. إنها الأكسسوار المثالي للارتقاء بماكياج للعيون.

 

 

Comments