Post Image Movies

STARZPLAY تبدأ بعرض الحلقات الأخيرة من الملحمة التاريخية "فايكنغز"


الثلاثاء 2020/12/30

يمكن للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة الجزء الثاني من الموسم السادس حصرياً عبر STARZPLAY بدءاً من 31 ديسمبر

 

تقدم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للمشاهدين مع اقتراب عام 2020 من نهايته، الجزء الثاني المرتقب من الموسم السادس والأخير من مسلسل "فايكنغز". وتختتم الملحمة التاريخية التي نالت استحسان المشاهدين قصتها بأحداث مليئة بالتشويق والحروب والمشاعر، في خاتمة ستأسر قلوب المشاهدين.

 

وتم تقسيم الموسم السادس من المسلسل إلى جزأين يتألف كل منهما من عشر حلقات، حيث انتهى عرض الجزء الأول في وقت سابق من هذا العام، وتستعد STARZPLAY للبدء بعرض الجزء الثاني حصرياً في يوم 31 ديسمبر 2020، ليتمكن عشاق المسلسل من مشاهدة كافة حلقاته الجديدة عبر منصتها.

 

وتصدر مسلسل "فايكنغز" معدلات المشاهدة بين مستخدمي STARZPLAY. وكان من بين أكثر ثلاثة عروض مشاهدة عبر المنصة بين المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث شاهد هذه الدراما التاريخية نسبة 42% من المستخدمين النشطين.

 

واختتم الجزء الأول من الموسم السادس من المسلسل أحداثه بمعركة ملحمية بين الروس والفايكنغز في مواجهة بين الأخوين، بيورن آيرونسايد (ألكسندر لودفيج) الذي يحارب دفاعاً عن وطنه إلى جانب الملك هارالد (بيتر فرانزن) ضد آيفار ذا بونلس (أليكس أندرسن)، الذي يقف في صف القوات الروسية في محاولة للسيطرة على النرويج.

 

وسيشهد الجزء الثاني من الموسم الأخير احتدام الصراع بين الروس والفايكنغز لينتهي المسلسل بأحداث وخيمة.

 

 

 

 

Image gallery

Comments