Post Image Movies

STARZPLAY تطرح الحلقة الثالثة لأول إنتاجاتها العربية الأصلية "كابوس"


Wed 2023/02/15

خاص - snobarabia

أعلنت STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن بث ثالث حلقات مسلسلها الأصلي "كابوس" ­يوم 16 فبراير، حصرياً عبر المنصة.

 

تدور أحداث الحلقة الثالثة بعنوان "شجرة الغاف" في دولة الإمارات عندما يبدأ صحفي اسمه راشد التحقيق في اختفاء عدد من الأشخاص، لاسيما قضية طفل اختفى في ظروف غامضة. وتقود الدلائل راشد إلى شجرة غامضة. ويشارك في البطولة عبدالله سعيد بن حيدر، إلى جانب ضيف الشرف الفنان منصور الفيلي، وتولى الإخراج أحمد خالد.

 

أطلقت  STARZPLAYأول حلقتين من المسلسل في 9 فبراير، مباشرة بعد فعالية حصرية جمعت عدداً من نجوم وطاقم العمل ولفيف من الضيوف استضافتها سينما عقيل في السركال أفينيو في دبي. وفور عرضهما، حققت الحلقتان الأولى والثانية أرقام مشاهدات قياسية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليتبوأ المسلسل المركز الأول على منصة STARZPLAY في غضون 48 ساعة فقط من صدوره.

 

يذكر أن حلقات المسلسل قد تم تصويرها في كل من دولة الإمارات ومصر، وهو من إنتاج شركة ستارشيب إنترتينمنت التي يمتلكها ياسر الياسري ومنصور الفيلي، وطوّر بالشراكة مع STARZPLAY وإيمج نيشن.

 

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

 

Comments