Post Image Skincare

ABEILLE ROYALE للعناية باليدين من GUERLAIN


Thu 2020/11/22

خاص - snobarabia

تقدم جيرلان مجموعة ABEILLE ROYALE الجديدة لطقوس العناية باليدين والتي تجمع بين الكفاءة والعناية المرهفة

الخطوة 1

Soft Hands Hygiene Gel Moisturizing

جل تنعيم اليدين المنظف والمرطب

جل تنظيف اليدين مع مركز العسل والجليكول تم اختباره على البشرة الحساسة، يتميز بتركيبة جديدة صنعت خصيصاً لتنظيف اليدين مع الحفاظ على ترطيبهما، للحصول على اياد ناعمة ورطبة بشكل ملحوظ.

قوامه سريع الزوال، غير زلق عند تطبيقه تتشربه البشرة بسرعة فينعمها دون أن يترك تكوير أو طبقة دهنية رقيقة. بل يترك رائحة العسل الرقيقة والمريحة.

تم تطوير أباي رويال جل تنعيم اليدين المنظف والمرطب

جل لتنظيف اليدين كلما دعت الحاجة دون غسلهما، متوّفر في أنبوب أبيض ذات ملمس أنيق غير لامع وغطاء مصمم للاستخدام السهل بيد واحدة.

 

الخطوة 2

Repairing & Youth Hand Balm

بلسم الإصلاح والشباب لليدين

مصنوع من مركّز العسل، مثل المرهم، يغلِّف هذا البلسم الناعم والغني البشرة ويغمرها براحة شديدة. بفضل خبرة دار جيرلان في صياغة منتجاته، تمتص البشرة قوامه بسرعة فائقة فيختفى كلياً بعد التطبيق. غير دبق، لا يترك تكوير أو أثراً دهنياً على اليدين.

بالمقابل، يغذي هذا البلسم البشرة بعمق وينعمها على الفور. مع الاستخدام، تصبح البشرة موحدة ثابتة ناعمة وممتلئة. وتماماً كالعناية الحقيقية ببشرة اليدين، تقوى الأظافر أيضاً خلال عملية تنعيم وإحياء البشرة، لتبدو الأيادي أكثر جمالاً من أي وقت مضى.

يتوافر هذا البلسم في الأنبوب الأبيض مع لمسة غير لامعة وغطاء سهل الاستخدام مثل جل تنعيم اليدين المنظف والمرطب Soft Hands Hygiene Gel Moisturizing.

 

Comments